whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الأحد، 10 سبتمبر 2017

الرسائل تكتب في الميدان حينما يكون الأمر متعلق في الثورة وليس النعيق في المؤتمرات "فيديو"

حقيقة تمثيلية الآستانيين على الشعب السوري لكسب الوصايا الروسية 

كثرة الوعود الهلامية أمام الشعب السوري جعلت المعارضة خرقة لتلميع صورة الأسد في العالم كما نعق الرائد "ياسر عبد الرحيم" (روبن هود الثورة) بمؤتمر الآستانة متوعداَ الإيرانيين في الميدان لتكون زعبرة أطفال أمام المفرقعات ليس الا.

وفي المقابل قوات الأسد وميلشياتها امتدت في الميدان بعد النعقة المزعومة وهجر الكثير الى الشمال السوري ومازال التهجير مستمر حتى أُطلقت يد التنظيمات الملونة بتنسيق خبيث من قبل (عصابات الدعم الخارجي) بعد ماكانوا حلفائها سابقاََ قبل عملية تسليم المدن الأربعة بعد حماية حدودها لصالح الأسد حتى بقيت ادلب ورقة تتسلى بها (عصابات الدعم الخارجي) بمناوشات خرقاء ومعارك حمقاء ليس الهدف منها الا تمرير الوقت لتحقق الأهداف الخارجية .

اذا كنتم تعترفون بضمانات الروس لِمَ كل تلك التمثيليات على الشعب السوري والمناطق السورية تعود لحضن الأسد واحدة تلو الأخرى ؟ّ! فمن 
الوصي الحقيقي والداعم الرئيسي والذي اخترق حلب من جنوبها واستعمل السلاح الأخضر على المدنيين والطيران الروسي الذي يقصف بشكل يومي المدنيين والذي أعاد ماخسره الأسد خلال السنتان الأولى من الثورة الى حضنه ؟ أليست روسيا ؟!

اذاََ لانستبعد مصالحتكم مع الأسد بضمانة روسية وبنفس الوقت يروج من قبل من تزعموا ثورة الجنوب (حوران - درعا وباقي أخواتها) للحكم الفدرالي الجنوبي لحماية الحدود الإسرائيلية بحجة تخلي اسرائيل عن الأسد واستبداله بمن هم أدنى شخصية لحمياتها ! 
أم ينطبق عليكم أنكم سفلة القوم كما نعتكم مؤسس الحركة الصهيونية "ثيودور هرتزل"

(سنولي عليهم سفلة قومهم حتى يأتي اليوم التي تستقبل فيه الشعوب العربية جيش الدفاع الإسرائيلي بالورود والرياحين)

سلمت يداكِ "ردينة سليم" (الرسائل تكتب بالميدان حين يكون الأمر متعلق بالثورة... يكفي استخفاف بعقولنا)

وآخر الفيديو يكشف العميد "أحمد بري" تمثيلية الرائد "ياسر عبد الرحيم" في مسرح الآستانة للمهرجين لإرسال رسالة عن طريق نعقة الرائد والميدان لصالح الأسد.

للإستماع إلى نعقة "ياسر عبد الرحيم" الخلبية عبر الفيديو التالي (اضغط هنا)

ولاننسى مجموعة اسرائيل وعجيهم الصغير (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار.

00905392008361
4/5/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner