whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الجمعة، 3 نوفمبر 2017

هل سمعتم عن سجان في المدارس التعليمية في العالم ؟ مدرسة الإئتلاف في الدوحة تتصدر الموقف "وثائق / فيديو"


معاناة الجالية السورية في قطر مع وجود فرع لعناصر المعارضة تحت مسمى ’’سفارة الإئتلاف’’ والمفروض مهمتها رعاية شؤونهم ومساعدتهم لكن للأسف هذه السفارة مهمتها رعاية مصالح السفير وحاشيته على حساب الجالية ذاتها لتتطور مهمتهم تشبيحاََ على الجالية ليسبقوا سفارات النظام في باقي دول العالم حتى بات السوريون يترحمون على سفارات النظام ..

"بلال تركية"
"عبد القادر الخطيب"

بمكرُمةِِ من سُمُوِّ أمير قطر أُنشِأَت مدرسة لأبناء الجالية السورية وتكفلت حكومتهم بكامل مصاريفها لكن سفارة المعارضة كانت سباقة بإستثمارها وتحويلها إلى مزرعة من مزارع السفير "نزار الحراكي" كما اعتبر الأسد سوريا مزرعة تملكها عائلته وذويه من مافيات العلويين الذين امتد سرطانهم داخل الثورة، ليصل بهم الأمر أخيراََ بالتشبيح وطرد بعض التلاميذ من المدرسة بل وإحتجازهم ضمن المدرسة والأكثر نكايةََ من هذا كله اتهام كل من يدافع عن حق الجالية بالتشهير واقامة الدعاوي على كل من يدافع عن حقوق السوريين وآخرها اقامة دعوى بحق د."روعة معاز" التي وقفت بجانب أهالي الطلاب الذين تم طردهم من المدرسة .

 

يروي لنا أهالي الطلاب المتضررين بشهادات صوتية ووثائق خطية من قبلهم عن أحداث فرع فلسطين ’’المدرسة السورية’’ في الدوحة التابعة لسفارة الإئتلاف والمقدمة بمكرمة للسوريين من أمير قطر :

"جاسم الحريري أبو محمد" :
يروي أحداث معاملة إدارة المدرسة السورية وكأنك قابع داخل ادارة فرع المخابرات العامة السورية بالإضافة إلى معاناته 24 يوماََ بسبب امتناع تدريس وطرد ابنته وأولاد أصدقائه لأنهم يحملون اقامات في قطر ! مع العلم كانت تدرس ابنته خلال أربع سنوات مضت وحينما أكرمه الله واستخرج اقامة ومسجل عليها مهنة مدير تم رفض ابنته بالمقارنة مع وجود أولاد المدرسين داخل المدرسة والعديد غيرهم ولكن القذارة تكمن في احتجاز طفلته في غرفة التمريض وكأنها مجرمة تنتظر دورها إلى التحقيق مضيفاََ بعدها رفع كتاب الى حقوق الإنسان عند الأخ "ناصر" فاتصل بدوره مع "بلال تركية" ليرد عليه بالموافقة استثنائياََ له دون باقي أولاد أصدقائه ملوحاََ بأن "جاسم" يكتب عنهم في الإنترنت، فطلب الأخ "ناصر" التابع لحقوق الإنسان الإعتذار له ولكن "جاسم" رفض الإعتذار ورفض إعادة ابنته دون باقي أولاد أصدقائه وخاصة بعدما أهينت ابنته خلال معاناتها التي دامت 24 يوماََ بإحتجازها ضمن غرفة التمريض ..
لمتابعة صوتيات "جاسم الحريري أبو محمد" عبر الفيديو التالي (اضغط هنا)

 

"عبد الله خيرو العوض" :
يبدأ حديثه عن تأسفه حينما خاطروا بإعطاء المصداقية للمدرسة السورية التي تدار من قبل سفارة الإئتلاف لعدم رغبتهم في وضع أولادهم لدى مدرسة النظام السوري ’’المدرسة السورية واستبدل اسمها بمدرسة ايبلا’’ ، فسجلوا أسمائهم في السفارة لدعم خطوتهم في تأسيس المدرسة السورية ظناََ منهم ستكون في خدمة الطلاب السوريين في قطر، ولكن للأسف تبين العكس تماماََ لاحقاََ لتبدأ لعبة الشَّبَح النفسي على السوريين ضمن قوسين (بأن المدرسة لمن يملك زيارة أو ضيف وليس من يملك اقامة) فصبر السوريون عسى ولعل أن تنتهي غيمتهم ويبدأ العمل الجدي لإفادة الطلاب.

يكمل "عبد الله" روايته بأنه تم احتجاز بناته بمعنى الإحتجاز فعلياََ في ’’غرفة التمريض والمسجد’’ ووضع عليهم حارس مع نعتهم بألفاظ للأسف سيئة حتى ضيق عليهن في حال طَلَبن الذهاب إلى WC منذ بداية الدوام إلى نهاية الدوام وأحياناََ رفض طلبهن ليتم سحبهن إلى مدرسة أخرى بغض النظر عن التكاليف التي واجهته لاحقاََ ولكن تشبيح عناصر سفارة الإئتلاف على التعليم اضطره الى ذلك بعدما كان متفائلاََ أن تُدَرَّس بناته مع باقي الطلاب في البيئة السورية.

وأخيراََ ينهي "عبد الله" روايته بأن حجة عناصر سفارة الإئتلاف هناك قرار من المجلس الأعلى للتعليم القطري بعدم ادخال الطلاب وحينما طولبوا برؤية القرار رفضوا إظهاره أو حتى الإطلاع عليه ليتبين بأنه مجرد تلفيق قرار باسم المجلس الأعلى للتعليم القطري للتضييق على أهالي الطلاب السوريين مع العلم كان أولادهم يدرسون بها خمس سنوات قبل وضع سفارة الإئتلاف يدهم عليها ويتم طردهم.

لمتابعة صوتيات "عبد الله خيرو العوض" عبر الفيديو التالي (اضغط هنا)

 

"طارق محمد السهوان" :
يروي حادثة طرد أولاده الإثنان من المدرسة السورية التي تديرها سفارة الإئتلاف في قطر بعد احتجازهما مع باقي الطلاب الذين احتجزوا والسبب لأنهم يحملون اقامة ويضيف "طارق" بأنه كان متفائلاََ من هذه السفارة خيراََ بالوقوف إلى جانب السوريين الذين دفعوا ثمناََ للثورة دماءََ وشهداء ولكن للأسف كان هدفهم الحفاظ على كراسيهم والسطو على معاناة السوريين المهجرين قصراََ من بلادهم والوقاحة أكثر من قبل عناصر السفارة التي ظهرت منهم حسدهم من السوريين الذين يركبون ’’اللاندر كروزر’’ وكأنهم وصيين عليهم كما أفعال شبيحة أمن المخابرات السورية.

لمتابعة صوتيات "طارق محمد السهوان" عبر الفيديو التالي (اضغط هنا)


"جمال محمد اليتيم" :
يروي لنا حينما فُصِلَ أولاده من الفصل الأول للعام الماضي والسبب امتلاكهم الإقامات فاضطر "جمال" إلى نقلهم لمدرسة أخرى أردنية متحملاََ التكاليف الإضافية مضيفاََ بأن حجة طرد الطلاب لحملهم الإقامات عبارة عن لعبة لتخفيف عدد الطلاب لديهم بطريقة أدبية ..

لمتابعة صوتيات "جمال محمد اليتيم" عبر الفيديو التالي (اضغط هنا)


بالإضافة إلى عدة شكاوي خطية موثقة من قبل عدة أهالي تم طرد أولادهم ومعاملتهم بطريقة غير حضارية سبقت سوء معاملة النظام السوري بعد كل التضحيات الذي قدمها الشعب السوري خلال سنوات الثورة المضطهدة من قبل متزعمينها ومدعيين حماتها :
1- محمد أحمد العلي.
2- ريس خليف العبد.
3- محمد تمام مروان الكعكة.
4- جميل محمد الهنيدي.
5- سليمان عايش الزعيل.


مواضيع ذات صلة :
1- 
"أحمد رمضان" حرب المناصب وإختراق صفوف المعارضة بتحويل أحد أعمدة شبيحة الأسد "محمود رمضان" إلى شهيد (اضغط هنا)
2- مسرب - استخفاف المعارضة السورية بوثائق خلية الأزمة المسربة واستغلالها للمصلحة الشخصية "عبد المجيد بركات" يحدثكم (اضغط هنا)
3- تسريب - امتداد سرطان عناصر الإخوان والمعارضة داخل الثورة بوضع حدود لمن يسعى إسقاط الأسد ! "ثائر الحجي" يحدثكم (اضغط هنا)
4- 
الجزء الأول - وزارة حكومة د."جواد أبو حطب" مادور أجندة "وعد طلاس / وعد أخوان" ؟ د."عبد المنعم حلبي" يحدثكم "وثائق" (اضغط هنا)
5- الجزء الثاني - د."عبد المنعم حلبي" وزير المالية لحكومة د."أبو حطب" يفندها داخلياََ ويصفها بحكومة "الأسد" لوجه التشابه "فيديو" (اضغط هنا)
6- الجزء الثالث - 4 مليون $ ديون الحكومة المؤقتة على موظفيها السابقين "موظفين فعلاََ أم وهميين" ؟! د."جواد أبو حطب" يحدثكم (اضغط هنا)
7- الجزء الرابع - امتداد داء الدعشنة عند بعض سكان "قرية مارع" لمن يعارض هواهم داخل وزارات الحكومة المؤقتة ! د."عبد المنعم حلبي" يكمل ماسبق (اضغط هنا)
8- الجزء الخامس - وزارة الزراعة في الحكومة المؤقتة وبيطريينها جسر لعبور لصوص لقاحات الأبقار أم سماسرتهم ؟ م"مازن العرجة" يحدثكم (اضغط هنا)
9- الإستقالة الجماعية لموظفي السفارة السورية في الدوحة !!!‏ 9/29/2013 (اضغط هنا)
10- تسريب - سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة ! جُعِلَت لخدمة السوريين أم منصة لحرب المناصب وتمرير المصالح ؟ السفير "نزار الحراكي" يبدأ (اضغط هنا)
11- 
ج 1 : سفارة عناصر الإئتلاف ! سفارةٌ بسفير أم دكانٌ ببائع ؟ أ.’’محمد السمان/عمر إدلبي’’ يحدثانكم (اضغط هنا)
12- ج 2 - سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة مستنقع للإخونجية أم دكانة شخصية ؟ أ."محمد السمان" يحدثكم (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار.

00905392008361
4/11/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner