whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الاثنين، 18 ديسمبر 2017

بالوثائق : ملايين الثورة لمن ؟ لنصرة الثورة أم لإجهاضها وتهجين عناصر الإئتلاف بعد تسمينهم ؟ ....


نُشِرَ منذ أيام تقرير النصف سنوي من مكتب النائب العام في وزارة العدل الأمريكية إلى الكونغرس الأمريكي عن تفاصيل تعاقدات شركات العلاقات العامة الأمريكية مع جهات خارجية أجنبية حسب بنود قانون FARA .

وفي هذا التقرير معلومات موثقة عن المبالغ المالية التي دفعها مكتب الإئتلاف السوري في واشنطن الذي يترأسه "نجيب الغضبان" للمستشار السياسي البريطاني "كارني روس" في نيويورك الذي شفط مبلغ مليون دولار عن فترة الستة أشهر الماضية فقط !!! وبذلك تجاوز مجموع المبالغ المدفوعة له خمس ملايين دولار منذ بداية التعاقد بينهم قبل أربع سنوات !!!!!

وللمعلومية : هذا المستشار البريطاني المقيم حالياً في أمريكا يداه ملطخة بدماء الأبرياء العرب والمسلمين في العراق ، فهو نفسه كان يعمل في وزارة الخارجية البريطانية سابقاً وهو من قدَّم عدة تقارير كاذبة فيها معلومات مفبركة عن أسلحة الدمار الشامل المزعومة في العراق ، والتي كانت حجةََ استند إليها "توني بلير" رئيس الحكومة البريطانية آنذاك للتحالف مع "جورج بوش" لغزو العراق وتدميره وقتل الملايين من أبناء شعبه ، وتمكين أوغاد الخامئاني من الحكم في بغداد ، وبالرغم من تلك الفضيحة المطنطنة فقد تعاقد معه الإئتلاف السوري بإيعاز وتوجيه مباشر من إخونجية سورية .

السؤال المهم : ماهي الخدمات التي قدمها هذا المستشار البريطاني لقاء هذا المبلغ الهائل ؟ ومن هي الجهة التي دفعت تلك المبالغ المليونية ؟

الصور التالية توثيق للمبالغ المدفوعة ونسخة من العقد الموقع بينهم .
نراقب ، نتابع ، نوثق
أ."محمد السمان" - واشنطن


مواضيع ذات صلة :
1- "أحمد رمضان" حرب المناصب وإختراق صفوف المعارضة بتحويل أحد أعمدة شبيحة الأسد "محمود رمضان" إلى شهيد(اضغط هنا)
2- مسرب - استخفاف المعارضة السورية بوثائق خلية الأزمة المسربة واستغلالها للمصلحة الشخصية "عبد المجيد بركات" يحدثكم (اضغط هنا)
3- تسريب - امتداد سرطان عناصر الإخوان والمعارضة داخل الثورة بوضع حدود لمن يسعى إسقاط الأسد ! "ثائر الحجي" يحدثكم (اضغط هنا)
4- الجزء الأول - وزارة حكومة د."جواد أبو حطب" مادور أجندة "وعد طلاس / وعد أخوان" ؟ د."عبد المنعم حلبي" يحدثكم "وثائق" (اضغط هنا)
5- الجزء الثاني - د."عبد المنعم حلبي" وزير المالية لحكومة د."أبو حطب" يفندها داخلياََ ويصفها بحكومة "الأسد" لوجه التشابه "فيديو" (اضغط هنا)
6- الجزء الثالث - 4 مليون $ ديون الحكومة المؤقتة على موظفيها السابقين "موظفين فعلاََ أم وهميين" ؟! د."جواد أبو حطب" يحدثكم (اضغط هنا)
7- الجزء الرابع - امتداد داء الدعشنة عند بعض سكان "قرية مارع" لمن يعارض هواهم داخل وزارات الحكومة المؤقتة ! د."عبد المنعم حلبي" يكمل ماسبق (اضغط هنا)
8- الجزء الخامس - وزارة الزراعة في الحكومة المؤقتة وبيطريينها جسر لعبور لصوص لقاحات الأبقار أم سماسرتهم ؟ م"مازن العرجة" يحدثكم (اضغط هنا)
9- الإستقالة الجماعية لموظفي السفارة السورية في الدوحة !!!‏ 9/29/2013 (اضغط هنا)
10- تسريب - سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة ! جُعِلَت لخدمة السوريين أم منصة لحرب المناصب وتمرير المصالح ؟ السفير "نزار الحراكي" يبدأ (اضغط هنا)
11- ج 1 : سفارة عناصر الإئتلاف ! سفارةٌ بسفير أم دكانٌ ببائع ؟ أ.’’محمد السمان/عمر إدلبي’’ يحدثانكم (اضغط هنا)
12- ج 2 - سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة مستنقع للإخونجية أم دكانة شخصية ؟ أ."محمد السمان" يحدثكم (اضغط هنا)
13- هل سمعتم عن سجان في المدارس التعليمية في العالم ؟ مدرسة الإئتلاف في الدوحة تتصدر الموقف "وثائق / فيديو"(اضغط هنا)
14- مدرسة الإئتلاف في قطر لعون السوريين أم لتلفيق القرارات وممارسة التشبيح ؟ Dr-Rawaa Maaz تحدثنا (اضغط هنا)
15- 6000 آجار ندوة مدرسة سفارة الإئتلاف لمن تذهب ؟ لجيوبهم أم لوزارة التربية القطرية كما زعموا ؟ "فيديو" (اضغط هنا)
16- السفارة السورية في واشنطن بيتاََ مهجوراََ بحضرة نظام مجرم ومعارضة فاسدة "فيديو" (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
18/12/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner