whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الأحد، 21 يوليو 2019

النبيح أبو عبادة الشامي (فادي ريحاوي) طلب فزعة أحرار ثورة الني والتعليم بعد قصقصة فيديو تم نشره من قبلي 4/7/2019 ..


النبيح أبو عبادة الشامي (فادي ريحاوي) طلب فزعة أحرار الثورة السورية الشرفاء في تركيا بعد قصقصة فيديو تم طرحه من قبلي تاريخ 4/7/2019 حينما رددت على أحفاد أنيسة الأسد ضمن الريف الشمالي وعصفورية مزارع العارضة_السورية وبعد مسلسل من ملفات طرحتها حول انتهاكاتهم وجرائمهم وتعفيشاتهم الثورية كونهم بالأصل ثورتهم ثورة تعفيش وعلاك وفزلكة.

ببساطة رح أطلعكم على نخبة من ثواره الشرفاء ثوار النيك والتعريص طبعاّ هذا يعد شرفهم الثوري ضمن الضيع وليس بغريب علي مستوياتهم الذي لم أظلمهم حينما وصفتهم بأولاد الحرام كونني أمتلك أرشيف عن وساخة ميليشيات ضيعهم التعفيشية والبلطجية.

هنا أنصحك أبو عبادة الشامي كونه هؤلاء نخبة ثوارك الشرفاء والبقية ضمن الأرشيف أن ترسل لهم زوجتك ونساء عائلتك لتأجيرهن كونهم يدفعون أسعاراََ جيدة تجعلك تعيش ثائراََ غنياََ تحت بند جهاد نكاحكم الثوري.
تنبيه للغربتلية :
النسبة العظمى من وسخ وقاذورات الضيع يسجلون على حساباتهم بأنهم من حلب كونه أصولهم الضيعجية لا يتشرف بها وسمعتهم تحت الأرض لذلك يجب أن تعلموا بأن المجتمع الحلبي وضيع حلب مختلفان تماماََ ولا تلتفتوا لزعبراتهم القروية بأنهم يحثون على التآلف الاجتماعي كونه فضحت ثورتهم التعفيشية وبلطجية ميليشياتهم وتعفيش حلب الشرقية سابقا الموثقة أكبر برهان ودليل وفطائسهم مؤخراََ بالاقتتالات الداخلية كونهم عبارة عن بربر وبلطجية.

هنا أكتفي بهذا القدر بالرد على النبيح أبو عبادة الشامي وثواره ثوار النيك والتعريص ومن يريد أن يتعلم التعريص البيتوتي فسمسارهم أبو عبادة الشامي جاهز لاستقبال استماراتكم.

الفيديو الأصلي الذي تم نشره من قبلي تاريخ 4/7/2019 رداََ على أحفاد أنيسة الاسد بالريف الشمالي واتهاماتهم بأنني عدت لحضن النظام السوري وقصقصه النبيح أبو عبادة الشامي (فادي ريحاوي) ونشره ضمن حسابه الشخصي وتناقله ثوار النيك والتعريص أمثاله بالشرف الخلبي
للمشاهدة مباشرة (ⓣelegram) أو (youtube)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
17/7/2019
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner