whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الاثنين، 5 فبراير 2018

تسريبات +18 ’’PYD - PKK’’ - فضائح من العيار الثقيل جنسياََ + إنتهاكات بحق العُزَّل .


شهدت الساحة السورية منذ بداية الثورة إنتهاكات بحق الشعب السوري من قبل جميع الجهات لينضموا إلى صفوف الأسد في الإجرام وإستباحة الأرض وكلٌّ له حجته ، فبدلاََ من أن يكون هدف ثورتهم ازاحة نظام دكتاتوري عن طريق الشعب السوري حولوها إلى دويلات وكلٌّ يسعى لنهش الآخر بعد إغراقهم بجميع أنواع الأسلحة وإيهامهم بالجلوس بدلاََ من الأسد وحقيقة الأمر تقطيع أوصالهم واستخدامهم لتفريغ سوريا من أهلها بعد ممارسة جميع أنواع الجرائم على الشعب .

منذ البدايات عُرِفَت وحدات الحماية الكردية PYD ومليشيات الـ PKK بجرائمهم ومساندة النظام السوري لإجهاض الثورة ، وهذا لم يكفي بل تعامل الكثير من قيادات فصائل الشمال السوري بحسب مصالحهم وسرقاتهم من حقوق الثورة معهم سراََ بعد فضح مسلسل تسليم المدن حتى بدأت تركيا تقصقص أيادي قيادات المناطق الشمالية بالتزامن مع تورط غالبيتهم في التعامل معها وتحديداََ حينما انكشفت حقيقة معاركهم الوهمية بوضع تسعيرة للمقاتل وللجبهة وكلٌّ يبحث عن قريته ليس إلا كـ "محمود عفش"ورجالات "الصفوة" سابقاََ وغيرهم الكثير ضمن أرياف حلب .

بالرغم من ذلك لم يكلف أحداََ نفسه ممن ادعوا الغيرة من قبل الشخصيات الإعلامية في الداخل لتوثيق انتهاكات ’’PYD - PKK’’ ، بل اكتفوا ببعض الفيديوهات الغير معروفةََ مواقعها وتفاصيل أحداثها حتى لم يكترث لها أحداََ سابقاََ رغم انتشارها إلى أن تم التنكيل بجثث لمدنيي منبج بتاريخ 2018/1/10 وعلى اثرها تم التعاون مع الإعلامي كنان الشريف أبو عبادة" لنشر الحالة موثقةََ بالصور والتفاصيل ليس فقط سطران ضمن جروبات Whtsapp ، ومع ذلك لم يكن كافي بالتزامن مع حجم جرائمهم الى أن حَصَلتُ على بعض التسريبات لأضعها بين يديكم .

1- تعذيب رجل عاجز يحمل عكازة ضمن مدينة الرقة من قبل وحدات الحماية الكردية PYD ومليشيات الـ PKK .


2- فيديو جُمِعَ ضمنه عدة حالات تعذيب وابتزاز لنازحين من قبل وحدات الحماية الكردية PYD ومليشيات الـ PKK من انتاج الإعلامي "صهيب الحسكاوي" .


3- تسريب +18 لميليشيات ’’PYD - PKK’’ على احدى جبهاتهم مع فضيحتهم من العيار الثقيل جنسياََ .


4- تسريب +18 للقيادي "ويسي حجازي أبو عدي منغي" من ’’قرية منغ’’ قيادي بارز لدى ’’جيش الثوار’’ ضمن مكالمة فيديو مع "هبة شيرو" من ’’عفرين’’ .



مواضيع ذات صلة :
بالفيديو والصور+18 - التنكيل بالجثث مع التصفية من قبل ’’ميليشيات PYD’’ بالتزامن مع انفجار غضب أهالي "منبج"(اضغط هنا)


كل الشكر لكم زملائي الأحرار. 

00905392008361
5/2/2018
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner