whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الجمعة، 11 أغسطس 2017

العمالة لدى أمنيي الزنكي تهمة من لا تهمة له وقيسوا ذلك على بقية الفصائل لتمويه تخاذلهم

مكالمة WhatsApp Video مع "محمد عباي" 

بعد رواية "باسم خليفة" قائد كتيبة الشهيد خالد خليفة التابعة لقطاع الزنكي في حلب سابقاََ و"أحمد حلاق أبو روما" إداري قطاع الزنكي بحلب سابقاََ حول خفايا سقوط "نقطة الحشكل / صلاح الدين" بتاريخ 3/10/2016 بيد النظام النصيري تم التواصل مع "دوغان قائد لواء السلطان محمد الفاتح" الذي اعتقل "محمد عباي" بعد التبليغ عنه من قبل "باسم خليفة" و "أحمد حلاق أبو روما" بأنه أحد المسببين في تصوير "نقطة الحشكل / صلاح الدين"

"باسم خليفة" قائد كتيبة الشهيد خالد خليفة التابعة لقطاع الزنكي في حلب سابقاََ

"أحمد حلاق أبو روما" إداري قطاع الزنكي بحلب سابقاََ 

ليفتح "دوغان قائد لواء السلطان محمد الفاتح" باب الإتصال مع "محمد عباي" عن طريق مكالمة WhatsApp Video ليستلم الحديث "أبو زمزم الحلبي" ويسأله عن ماروي من اتهامات "العمالة/التشبيح" من قبل "أمنيي الزنكي" ليروي حقيقة الإتهامات المسندة ضده ويكمل بأنه كان يعمل مع "حركة نور الدين الزنكي" واعتقله "الزنكي" بتهمة "شبيح / عميل" وهو عريس يومان ، ليتعرض للقتل والتعذيب ثلاثة أشهر من قبل عناصر "الزنكي" بحسب روايته عبر مكالمة WhatsApp Video ليكمل حديثه بأنه يتعرض للقتل صباحاََ ومساءاََ من قبلهم فترة سجنه بعد سقوط نقطة "الحشكل/صلاح الدين" حتى أصبح تسلية "القادات والعناصر" ، ليتابع الحديث معه "أبو زمزم الحلبي" بسؤاله !! "أحد قيادات أبو عمارة" كان متواجداََ في التحقيق وسمع إعترافاتك كما رواها "باسم خليفة" و "أحمد حلاق أبو روما" ، ليرد "محمد عباي" بأنه أعترف بسبب القتل والتعذيب من قبل عناصر "الزنكي" حتى أحضر "أخته وصهره" من شدة التعذيب وكان أحد عناصر التعذيب "مصطفى حلاق أبو ريان" الذي يكون شقيق "أحمد حلاق أبو روما" ليكمل "محمد عباي" أن سبب إعتقال عناصر "الزنكي" له بتهمة التشبيح بعد سقوط نقطة "الحشكل / صلاح الدين" لأنه تزوج من فتاة كان يريدها "مصطفى حلاق أبو ريان" ولم يتم الموافقة عليه من قبل أهل الفتاة وتمت الموافقة على "محمد عباي" ليتم إعتقاله بعد عرسه بيومين بحجة أنهم يريدونه بأمر صغير.

يكمل "أبو زمزم الحلبي" سرد طرح أسئلته ! من أخرجك من السجن ؟ ليرد "محمد عباي" بأن "حسان هاشم أبو عمر الحلبي" قد أخرجني بأمر من "عمر سلخو" لأنه لايوجد علي أي إدانة ، وبعد إخراج "محمد عباي" من السجن يروي لنا سُلِّم سلاح مع جعبته بحلب قبل الخروج منها من قبل "مصطفى حلاق أبو ريان" متفقاََ معه بإعادة السلاح له بريف حلب بعد الخروج ليستلم منه السلاح بالريف الشمالي عناصر تابعين لـ "عمر سلخو"

مصطفى حلاق أبو ريان 

"حسان هاشم أبو عمر الحلبي" قائد أمنية الزنكي بحلب سابقاََ 

يضيف "محمد عباي" بأنه كان متواجداََ معه في السجن خمسة عساكر من "جيش النظام النصيري" صفي منهم ثلاثة وأخرج الباقي بأمر من "عمر سلخو" أحدهما من "دير الزور والثاني من ريف حلب" ليؤكد "محمد عباي" بأن "عمر سلخو" أمر "حسان هاشم أبو عمر الحلبي" إخراج جميع المساجين الذي لم يتم تصفيتهم ، ويضيف بأن تصوير النقاط كان بأمر من "أبو حسين جابر" حينما أمره تصوير برداي جديدة ، فقال له صورها وعد إلي.

"عمر سلخو" أحد قادات حلب

يختم "محمد عباي" روايته حول أخوته الذين يخدمون لدى النظام النصيري بأنه فعلاََ لديه أخوة يخدمون لدى النظام ولكن لايعلم بأي مكان بالتحديد ولايوجد أي تواصل معهم .

أتمنى لكم متابعة موفقة عبر الفيديو التالي :


خفايا سقوط نقطة ’’الحشكل/صلاح الدين’’ 3/10/2016 بيد النظام الأسدي بالتزامن مع الحصار الثاني لـ حلب (اضغط هنا)


كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
11/8/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner