whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

بالفيديو والصور : يورونيوز مراسلة سورية تستعرض جمالها أثناء تغطية المعارك والأخيرة ترد على "ماقيل ويقال"


قالت قناة ’’يورنيوز’’ عبر موقعها الالكترونية بنسخته العربية، الجمعة (15/9)، ان "المراسلة الاعلامية نور النقري، اكستبت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الايام الاخيرة، خلال تغطيتها المعارك التي تدور في مدينة دير الزور، بين الجيش السوري وحلفائه من جهة ومقاتلي تنظيم مايسمى الدولة الاسلامة من جهة أخرى". 

وأضافت القتاة : ’’حرص الصحافية الشابة على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تغطيتها المعارك الى جانب الجيش السوري وخلفائه، وهي بكامل أناقتها، واستعراض جمالها بلباس معاصر مستلعم من ألوان وقصات لبات الجنود جعلها تثير عاصفة التعليقات’’. 

وتابعت : ’’المنتقدون أخذوا على المراسلة الحربية تصنعها في التقاط الصور، والمبالغ في التبرج أثناء ممارسة صورة مشرقة لما يقولون انها انتصارات الجيش السوري وحلفائه على الارهاب’’. 

وردت ’’النقري’’ على ماوصفتها بـ الهجمة القوية عليها عبر مواقع التواصل مشيرة في بيان مصور لها بعنوان ’’رداََ على ما قيبل ويقال’’ الى أن الصور التي تنشرها يومية ولم تكن خلال المعارك 

عكس السير
كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
19/9/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner