whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الاثنين، 11 سبتمبر 2017

معارض سوري يهنئ “ الرئيس الإسرائيلي ” الجديد "Email"


وجه رئيس الهيئة السياسية العليا للتجمع الثوري لسوريا المستقبل، المهندس محمد عدنان يوم الثلاثاء الماضي، رسالة تهنئة إلى “رؤوفين ريفلين” بمناسبة استلامه رئاسة اسرائيل. 

وقال “عدنان” في رسالته: «سأكون أول المهنئين للسيد رئيس دولة اسرائيل روبين ربلين من الثوار السوريين، متطلعاً بكل صدق وإخلاص لمزيد من الأمن والأمان لدولتكم الصديقة ولشعبكم العظيم». 

وأكد عدنان في رسالته الموجهة إلى ريفلين بأنه «كثائر سوري يتطلع لبناء علاقات من الصدق والإخلاص بين الشعبين السوري والإسرائيلي» 

وجاء فيها أيضاً: «مع ترقبنا الشديد لتلك اللحظة التي نعلن فيها انتصارنا على الثالوث الإجرامي: عائلة الأسد، حزب الله، إيران، تقبلوا تهانينا بمناسبة اختياركم رئيسا لدولة إسرائيل الصديقة»، وأن «رسالته كانت مفاجأة إيجابية للرئيس الإسرائيلي الجديد»، 

وقال المهندس محمد عدنان لـ ARA News “أن الرسالة وصلت إلى ديوان الرئيس الإسرائيلي الجديد عبر مندي صفدي من الطائفة الدرزية والحاصل على الجنسية الإسرائيلية، والذي كان يعمل مساعد عضو الكنيست السابق أيوب قرا وهو درزي أيضاً». 

وأشار عدنان «أنه سيستمر في ذاك الاتجاه بإقامة العلاقات الدولية»، مضيفاً “إن اقامة علاقات مع دولة إسرائيل ليست بخيانة لا بالمفهوم الإسلامي ولا العربي, وإلا لكان المصريون والأردنيون والسعوديون والقطريون كلهم خائنين». 

وأضاف في حديثه لـ ARA News إلى أنه «بعد سقوط النظام ستكون العلاقات مع اسرائيل طبيعية جداً، وعلاقات دولية كاملة». 

وحول سؤال هل ستكون القضية الفلسطينية عائقاً أمام تلك العلاقات إن وجدت في المستقبل، قال عدنان بأنهم «لن يكونوا فلسطينيين أكثر من الفلسطينيين أنفسهم». 

ورداً على سؤال ARA News إن كان تعرض لانتقادات من قبل المعارضة السورية على الرسالة التي وجهها إلى ديوان رئاسة اسرائيل، أوضح عدانان بأنه «لم يواجه أي انتفاد من أي معارض سوري»، موضحاً بأنه «لا يعمل سراً»، ومعبراً عن اعتقاده بأن عمله «علني وللوطن وليس للمصالح الشخصية» على حد تعبيره. 

وكشف عدنان أن الرئيس «طلب من مساعده أن يتصل بي وايصال الشكر والتقدير لي». 

والتجمع الغير معروف نسبياً في صفوف المعارضة، يصف نفسه بأنه «تجمع يضم كوادر قوى الحراك الثوري في الداخل السوري المؤمنة ايمانا قاطعاً بأهداف الثورة السورية العظيمة والمتمثلة في هذه المرحلة بإسقاط النظام المجرم واجتثاث جذوره، والعمل على تأسيس المستقبل لسوريا الذي أساسه العدل من أجل محاسبة أولئك القتلة الفجرة الذين تعدُو على الحرمات وسفكوا الدماء والتصدي لكل المتسلقين السارقين للثورة». 

نشرت صحيفة معاريف العبرية أن المهندس محمد عدنان حسين، رئيس الهيئة السياسية العليا للتجمع الثوري، بعث رسالة تهنئة للرئيس الإسرائيلي المنتخب رؤوفين ريفلين. 

وذكر موقع “هامكور” الإسرائيلي أن رؤوفين ريفلين “الرئيس الإسرائيلي” الجديد تلقى رسالة تهنئة من التجمع الثوري لسوريا المستقبل الذي أعرب رئيسه المهندس “محمد عدنان” في الرسالة عن أحر التهاني لفوز ريفلين. وأضاف الموقع أن “عدنان” دعا “ريفلين” لزيارة “دمشق” والمشاركة في إحتفالات الحرية المناهضة لنظام الأسد. 

ونشرت صفحة التجمع نص الرسالة التي وجهها “عدنان” للرئيس الإسرائيلي، دون اي تعقيب عليها،:

Mr. President of Israel
As a Syrian rebel looking forward to having new bounds of honesty and sincerity between our two people; the Syrian and the Israeli, I will be so glad be to be the first one of the well-wishers to you, Mr. Rubin, president of the State of Israel
With our great eagerness for that moment, when we both celebrate our victory over the outlaw trinity of Assad family, Hezbollah, and Iran, do accept our congratulations for your being chosen as a president of friendly state, Israel
President of the Supreme Political Body of the Internal Revolutionary Congregation
Eng. Mohammed Adnan


كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
11/9/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner