whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الخميس، 21 ديسمبر 2017

د."العقيد عبد الحميد زكريا" يفجرها للشعب السوري والإعلامي "وائل الخالدي" يتدغدغ على الإتجاه المعاكس "فيديو"

- ماترينخ ’’لاتستطيع أن تتقدم على طاولة المفاوضات أكثر من سبطانتك ومدفعك على الأرض’’
- اذاََ : هذا النظام كيف سيقدم لك هذه المطالب التي رفضها وهو بأضعف حالاته ؟ فكيف سيتنازل الآن وهو بحماية الروس وباقي حلفائه وتحديدا بعد وصول قوات صينية إلى الأراضي السورية للدفاع عن نظام الأسد ؟
- نابليون : الله مع المدفع الكبير على الأرض

لقاء تلفزيوني على الجزيرة بالإتجاه المعاكس بين د."العقيد عبد الحميد زكريا" والإعلامي "وائل الخالدي" بتاريخ 19/12/2017 حول كواليس المفاوضات وألاعيبهم على الشعب السوري بستار الثورة ، لكن قبل أن أكمل لفت نظري خفة الإعلامي "وائل الخالدي" وكأن هناك من يدغدغه من الأسفل خلال الحلقة ، فذكرني باللبناني الحقوقي "جوزيف أبو فاضل" الموالي لنظام الأسد حينما يرقص على الكرسي يميناََ وشمالاََ مع ابتسامة نعمان المشهورة والفرق بينهما ’’بالون ونخلة’’ ، وعند الدقيقة 46،20 يرفض الإعلامي "وائل الخالدي" حرب الإبادة على القرى العلوية بينما حرب الإبادة على الشعب السوري على مايبدو مقبولة لتبرير مسرحيات التمثيل على الشعب السوري بالمفاوضات وكراتين شخصياتهم .

نكمل أبرز ماتكلم به "العقيد عبد الحميد" بعد مافجر قنبلته الموقوتة للشعب السوري حول كواليس مهزلة المفاوضات المزاودين على الشعب السوري ليحظوا بإعتراف إلى جانب الأسد وليس اسقاطه حتى ظهروا أمام الملأ مجرد بيادق أذلاء لايُعترف بهم كرجال وانما حبر وأحذية لإستخدامهم لصالح القوى الدولية الداعمة لبشار الأسد .

1- ياأيها السوريون اعلموا أن ’’د.نصر الحريري في احدى جلسات التفاوض في جنيف قال لديمستورا وقد سجلت هذا في محاضر الأمم المتحدة (نحن مستعدون لقبول بشار الأسد في هيئة الحكم الإنتقالية لكن يجب أن يحظى على موافقتنا)’’ واعترف ووقع على كتابة الدستور السوري خارج سيطرة واشراف هيئة الحكم الإنتقالية ووافق على تعديلات الدستور لينجح "نصر الحريري" بإدخال منصة موسكو ومنصة القاهرة حيت لم يبقى لهذه الثورة ضمن هيئة المفاوضات أي شيء بعد استبعاد د."رياض حجاب" لأنه رفض تلك المهزلة .

[اي يا د."نصر الحريري" !!! اصدار حسنة خلص ايمت رح تجهزلنا اصدار وظحة وفطمة لتبشون وتمثلون على المجتمع انكم مساكين ؟ لأن معروفة مهزلاتكم بالبتشاء والنواح مثل ما بتشيتم رياض 2 ونحن منبعتلكم محارم الرول أو البكر ؟؟؟؟ على قولة الحرائر في الفيلم الوثائقي ، حاج كذب وحاج مفاوضات علينا وعلى الشعب السوري وحاج مسخرة .] 

2- 1000 مقاتل أشداء اذا وُحِّدَت جهودهم على الأرض واستعمال حرب الشوارع لقلبت الموازين لصالح الثورة والثوار لكن قواد الفصائل كانوا لهم بالمرصاد بمنع أي توحد عسكري وثوري ، فضرب مثال لنا على الإعلام ’’مجموعة قتالية لم يذكرهم حرصاََ على سلامتهم تعدادهم الـ 53 مقاتل قاموا بعمل حرب عصابات منذ ثلاثة أشهر ضد نظام الأسد بأحد الجبهات ، وأدت إلى مقتل 13 عنصر من عناصر الأسد وإغتنام كل مالديه ذخيرة وسلاح ليتم ملاحقة تلك المجموعة من عصابات الدعم الخارجي .

3- مقاتلين فيلق الشام رفضوا أوامر قوادهم والرضوخ للمفاوضات وتابعوا القتال على الأرض .

4- تحييد الضباط الشرفاء وتجميدهم في المخيمات بعد اتهامهم ضباط بعثيون .

5- معركة قادمون ياحمص : كانوا ينفقون عليها بحد زعمهم 1000000 $ مليون دولار باليوم والذي استمرت المعركة حوالي الثلاثة أشهر ، ولم يحصل أي تحرير بوجود تلك المبالغ الضخمة سوى 10 بيوت طينية !

6- كان الليبيون يقدمون السلاح والذخيرة مجاناََ للثورة السورية ، وكانوا يدفعون أجرة السفن التي تنقل الأسلحة للموانيء اللبنانية ، وكذلك يقدمون مبالغ نقدية لدفعها للمافيا اللبنانية لتهريبها من الموانيء اللبنانية للحدود السورية ، بعد كل سرقات هؤلاء المجرمين سرقوا ذات مرة معظم المبلغ النقدي الذي كان يفترض أن يدفع للمافيا اللبنانية وأدى ذلك لإحتجاز سفينتين من السلاح في الموانيء اللبنانية ، أما الدفعات التي وصلت عبر الحدود اللبنانية السورية فكانوا يبيعونها بيعاََ للثوار رغم أنهم قد حصلوا عليها مجاناََ من ليبيا .


مواضيع ذات صلة :
1- "أحمد رمضان" حرب المناصب وإختراق صفوف المعارضة بتحويل أحد أعمدة شبيحة الأسد "محمود رمضان" إلى شهيد (اضغط هنا)
2- مشروع المصالحة الروسي مع عميل التحالف قصفاّّ "علي بدران" الذي حل مكان "ميراكل" ضمن نكتة "بوتين" السياسية "فيديو / صور" (اضغط هنا)
3- "ياسر عبد الرحيم" لبسوه الحمالات وانكتب كتاب الإيرانيين عليه ! جهزولو الطرحة ؟ .. ادلب بدها رجال تحميها مو رقاصات تنعق "صور" (اضغط هنا)
4- تسريب - تشكيل جهة من المعارضة السورية "منصة" ضمن أنقرة تركيا تدين بالولاء لروسيا .. د.أيمن هاروش يحدثكم (اضغط هنا)
5- تسريب - منصة "أنقرة / تركيا" بداية شد الرحال اليها ! ومن هو "أبو الفناجين" ؟ العميد "مناع رحال" يحدثكم (اضغط هنا)
6- تسريب - العقيد "عبد الرحمن حلاق" تعقيباََ على دعوة العميد "مناع رحال" الى منصة "أنقرة / تركيا" ذات الروايات المتعددة ! (اضغط هنا)
7- تسريب - خلاف منصة "أنقرة / تركيا" الداخلي حول اللعب على وتر مصافحة الروس لتقطيع كعكة ادلب "عبد القادر بكار" يحدثكم (اضغط هنا)
8- تسريبات هرطقة منصة "أنقرة" - ينسف العميد الركن "أحمد رحال" براعم المشاريع "الوهمية / الفايسبوكية" وخاصة العسكر بطرح الواقع (اضغط هنا)
9- تسريبات - نهاية هرطقة حلفاء الأسد روسياََ بتمييز الخبيث عن الطيب للمجتمع السوري ! العقيد "عبد الرزاق فريجة" يحدثكم وآخرون (اضغط هنا)
10- مسرب - استخفاف المعارضة السورية بوثائق خلية الأزمة المسربة واستغلالها للمصلحة الشخصية "عبد المجيد بركات" يحدثكم (اضغط هنا)
11- تسريب - امتداد سرطان عناصر الإخوان والمعارضة داخل الثورة بوضع حدود لمن يسعى إسقاط الأسد ! "ثائر الحجي" يحدثكم (اضغط هنا)
12- مؤتمر واشنطن Recycling لتلميع مزبلة الإئتلاف على حساب الثورة ومعاناة شعبها ! أ."محمد السمان" يوضح خفاياهم (اضغط هنا)
13- حقيقة مؤتمر الرياض الرئيسي في ظل التخبط الروسي أمام الدور الأمريكي ؟ "ميشيل كيلو" يحدثكم "فيديو" (اضغط هنا)
14- جنيف والآستانة ممران حقيران في الثورة "د.يحى العريضي" يبدأ و"الملوحي / رحال" يضعان النقاط على الحروف "فيديو" (اضغط هنا)
15- ’’زمان الوصل’’ تكشف عن شركة أمريكية تبيع معلومات عن معارضي النظام.. ’’الحريري’’ نموذجاََ (اضغط هنا)
16- ’’اتفاق ادلب لن يتم وإني بذلك زعيم’’ نقلاََ عن أحد المفاوضين الإيرانيين ! "العريضي" يُكمِل و"الملوحي" يُفَنِّد "فيديو"(اضغط هنا)
17- اقتسام الكعكة بين الحوارنة في مؤتمر بيع الكراسي (الرياض 2) "بريتا حاجي حسن" يوضح (اضغط هنا)
18- الإئتلاف ومتسلقي حوران في خندق واحد لتدمير الثورة ’’’الرياض 2’’ (اضغط هنا)
19- المفاوضة العتيدة "هنادي أبو عرب" نائبة رئيس الوفد الشهيرة بـ "أم الخير" تفاوض عن أطفالنا بينما شردت أطفالها وملف فساد حافل "فيديو" (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
21/12/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner