whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الثلاثاء، 31 يوليو 2018

الطبال "نزار الحراكي" سفير الإئتلاف في دولة "قطر" بقلم أ."محمد السمان" .. بعد تسريب وثائق من سفارة الدف المكسور !!


الطبال "نزار الحراكي" الذي وظفه "حمد بن جاسم" سفيراً للمعارضة السورية الإخونجية في الدوحة قطرK لديه خبرة كبيرة بكتابة التقارير الأمنية لوزارة الخارجية القطرية ضد مواطنة سورية أرملة لديها أيتام وتم ترحيلها من "كعبة المضيوم" بسبب هذا الإخونجي الحقير النذل.
مصيره وخيم وحسابه عسير

أعرف شخصياًِ الأخت "روعة معاز" وكنت على تواصل معها منذ أربعة سنوات وهي كانت تحاول تقديم النصيحة المخلصة للطبال "نزار الحراكي" سفير الإخونجية المنافقين الإرهابيين في الدوحة الذي تبين بأنه شبيح مخابرات قذر كتب بها تقرير أمني كيدي للخارجية القطرية وتم ترحيلها من "كعبة المضيوم" !!

من المعروف بأن السفير في أي دولة يمثل مصالح الحكومة التي أرسلته ويقوم بخدمة الجالية التي ينتمي إليها، لكن طرطور "حمد بن جاسم" الطبال "نزار الحراكي" سفير الإخونجية المنافقين الإرهابيين في الدوحة تأكد لنا بالوثائق بأنه عنصر مخابرات يكتب تقارير أمنية كيدية ضد مواطني بلده السوريين !!!

ويقوم مدير إدارة المراسم في الخارجية القطرية بإرسال الشكوى الكيدية الحقيرة من سفير الإخونجية المنافقين الإرهابيين ضد مواطنة سورية بريئة (أرملة وأم أيتام) إلى النيابة العام ويتم التحقيق معها ومحاكمتها "عرفياً" وترحيلها فوراً من قطر !!!

نموذج آخر للعدالة العمياء في "كعبة المضيوم"


لايكتب هكذا تقرير أمني كيدي ضد إمرأة سورية مظلومة (أرملة وأم أيتام) إلا وغد إخونجي سروري منافق إرهابي هذا هو تاريخه القذر عندما كان شبيح أسدي ماعنده ذرة شرف ولا مروؤة ولا كرامة، لعنة الله عليه وعلى مرشده وعلى من وظفه ويدفع راتبه ويتستر على أفعاله الدنيئة الحقيرة في "كعبة المضيوم".

علاقة "نزار الحراكي" مع الإخونجية المنافقين الإرهابيين مؤكدة وموثقة الذين دحشوه ليكون سفيراً للائتلاف السوري في الدوحة منذ خمس سنوات رغم أنه كان طبالاً في شوارع  سورية !! وهو طرطور يعمل بإمرة قيادات الإخوان السوريين في قطر ومنهم "مصطفى الصيرفي"و"خالد هنداوي" كما هو واضح في الصورة.


منذ خمس سنوات قامت قطر بتوظيف السروري "نزار الحراكي" سفيراً للمعارضة الإخونجية في الدوحة وفتحت له دكانة أسمتها "السفارة السورية" كلفتها سبعة ملايين دولار حتى الآن رغم أنه كان طبالاً في شوارع سورية وهذا يؤكد احتقار للشعب السوري وامتهان لكرامته الوطنية.
للوصول مباشرة (اضغط هنا)

بتاريخ 27-01-2015 قال "نزار الحراكي" سفير الائتلاف السوري في الدوحة بأنه تم طباعة لصاقات تجديد جوازات سفر سورية في مطابع الداخلية القطرية !! وهذه جريمة تزوير خطيرة تورطت فيها حكومة قطر بالتواطؤ مع عصابة الإخونجية المنافقين.
للوصول مباشرة (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
31/7/2018
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner