whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الجمعة، 11 أغسطس 2017

التصفية لمن يفكر بتحرير دمشق من قبل ثوار موك بإغتيال العميد الركن محمود محمد علي أبو عراج 2014/12/22


من قتل العميد محمود محمد علي أبو عراج قائد اللواء121 من الفرقة السابعة ؟ 
من هي الجهة المنفذة ؟ 
من هي الجهة التي تحمي الجهة المنفذة ؟ 
وماهي الأسباب ومادواعيها ؟ 


تبين نتيجة التقصي الدقيق لعام من تاريخ الفاجعة 2014/12/22 كامل مايلي : 
الذي أقدم على تصفية "العميد الركن محمود محمد علي أبو عراج" الذي تعاون مع الثوار بتسليم "تل الحارة" ، وشهد بحقه معظم الثوار الشرفاء ، أما عن الجهة التي قامت بتصفيته هي نفسها التي قامت بتصفية "أبو أحمد تضامن" وتبين لنا من الإثبات أن المدعو "أنس حمداوي" قائد "جبهة شام الموحدة" ، والذي يبيع ويتاجر بالسلاح لصالح "داعش" ولغيرهم ، بأنه من دس سُمَّ (الزرنيخ) بأوامر خارجية نتيجة عرض خطة لأجل "إقتحام دمشق" وكاد الثوار أن يصلوا إلى قلب دمشق خلال 72 ساعة !!

ولكن الجهة المنفذة بتصفية "العميد الركن محمود محمد علي أبو عراج" من قبل "أنس حمداوي" الذي تلقى أمراََ من الخارجية موك تحديداََ بوضع سم (الزرنيخ) بطعام "العميد أبو عراج" ، وحينما بدأ البحث عن قاتل العميد من قبل "أخاه أبو أحمد تضامن" تم وضع السُّم له أيضاََ ليتم تصفيته هو الآخر.

وحينما تمت مطالبة الجهات المختصة "جبهة النصرة" و "جيش اليرموك" بإلقاء القبض على المجرم "أنس حمداوي" ، تبين أنها تتقاضى خُوَّات وأموال لقاء حمايتهم له .

وعندما وُجِّهت رسالة إلى دار العدل بدرعا ، نتفاجئ بردهم كالتالي : "لم يتضح لنا الأمر حتى الآن ! وبهذا ثبت "دار العدل" بدرعا من تحمي "لصوص الجنوب" وعملائهم الذين ينفذون التصفيات جملة ..

كان النظام يدفع 10 ملايين مقابل الحصول على رأس "العميد الركن محمود محمد علي أبو عراج" فسلمه لهم على طبق من ذهب المجرم "أنس حمداوي" الموجود في درعا الجيزة حينذاك .

العميد الركن محمود محمد علي أبو عراج 
قائد لواء تل الحارة بدرعا 
تم دفنه في قرية قريبة من المزيريب بدرعا 


كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
11/8/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner