whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الأحد، 31 ديسمبر 2017

عام على تسليم حلب (14) أخطر تسريبات حقيقة قيادات ’’عصابات ريف حلب’’ توثق خيانة الثورة السورية .


بمناسبة ليلة رأس سنة عام 2018 أفتتحها معكم بعرس من أعراس عصابات ريف حلب التابعة لعصابات "أبو علي سجو" ، والذي أشيع بأنه عرس ضمن مدينة كلس التركية وعريس الغفلة د."محمود جيجو الملقب بـ محمود مصطفى" مدير منظمة الآيدا الإنسانية ، ودائماََ في في كل عرس يوجد راقصة ولكن هنا يختلف الوضع بأن راقصتهم "دندوش" ذو الحجم العائلي مع الشعر لرش العملة على شرف "أبو علي سجو" ، لن أخوض في تفاصيله فالفيديو يروي مضمونه لأنه لدينا ماهو أهم .


وفيديو آخر عن عصابات ’’درع الفرات’’ بُثَّ من حساب "أبو الوليد" وحُذِفَ على الفور والذي تَوَضَّحَ مضمونه بأن الثورة باتت بين فَتَّات التريكس وقرقعة المتة والمحاولة للإنتقال إلى المعابر الحدودية لكسب الرزق .


وفيديو آخر على شرف "أبو علي سجو" واللطميات المتعارف عليها ضمن ساحة عصابات ريف حلب تحت عنوان ’’يريدون رحيـــــلك’’ وأترككم تكملون النواح ريثما نرسل لهم مناديل الرول لمسح الدموع لعدم رحيل "أبو علي سجو" .


أطرح لكم تسريبات بداية عام 2016 بين قيادات الفصائل يوثق من خلالها خيانة الثورة السورية ضمن ريف حلب الشمالي عبر صوتيات سُرِّبَت بتواريخ متفرقة إستباقاََ للأحداث والتحذير ضمن الشهر الثاني لعام 2016 ، ولكن للأسف الغالبية لم يُحَبِّذ أن يرى الخطر القادم حتى دُقَّ الخازوق أعلى رؤوسهم ، فبدأت التحسرات وضرب الرأس وخبط الكف مع قليل من النواح المعتاد .


فبتاريخ 11‏/02‏/2016 ضمن تسريب صوتي حقيقة تسليم ’’دير جميل’’ احدى قرى الريف الشمالي وسقوط "كفين" من قبل ’’الزنكي’’ و "الفوج الأول" أما باقي العضلات فص وملح ذابت ليتضح كذبة جهاد رجالات الموك حينها .


وبتاريخ 13‏/02‏/2016 سُرَِّبَ صوتياََ من قبل قيادة مجلس مارع الميداني ضمن ريف حلب الشمالي يُقِر ويُصِر على الصلح مع جبهة ثوار سوريا ’’أبطال موك تبيع أسلحتهم والتوجه الى تركيا - قتال داعش وليس قتال النظام - تقاسم قطاعات ريف حلب وكل ديك على مزبلتو صياح’’ وهذا ماتم فضحه لاحقاََ بعد إفتضاح حقيقة ’’ألوية النصر’’ بعدم مناهضة النظام السوري .


وبتاريخ 13‏/02‏/2016 انتشر تعميم قبل تسليم قرية "كفر بسيم" ضمن ريف حلب الشمالي للنظام السوري عبر رسالة انجاد "معمر حاج عمر" أهالي كفر بسيم يتواجد بينهم خونة باعوا القرية للنظام وينتظرون الإحتفال بتسليمها له بدون أي مقاومة ومنهم ’’حسين خالوصي المتواصل مع المخابرات السورية - الأساتذة وأيضا لتواصلهم مع جهات لدى النظام السوري’’


وبتاريخ 14‏/02‏/2016  قائد جيش العزة "أبو مرعي" تحدث عن آخر معارك جبهات ريف حلب الشمالي (قرية الطامورة) .


وبتاريخ 14‏/02‏/2016 الاعلامي "أبو المجد كوملة" تأمين انشقاق عنصران من عناصر اليبكة الشرفاء من الذين غرر والضحك عليهم باسم القومية الكردية من قبل لواء صلاح الدين الأيوبي .


وبتاريخ 14‏/02‏/2016 حقيقة غرفة عمليات طوبز حلب الرائد "ياسر عبد الرحيم" من تركيا ضمن رسالته لغرفة عمليات فتح حلب والى الثوار والمواطنين وجيش الثوار .


وبتاريخ 15‏/02‏/2016 حقيقة جيش الثوار (جيش أوجلان) برئاسة ضابط المخابرات السوري العامة من بيت "المقدسي" تحدث الاعلامي السوري "أبو المجد كوملة" ’’حشد جيش الثوار قواته حول تل رفعت - عبارة "أبو جمعة البناوي" (سوف نعيدهم بعبارة شهيد نامري) - كيف تم إجبار شباب سوريا القتال إلى جانب PKK ثم تم اعادتهم جثث إلى أهاليهم’’ والسؤال الذي يطرح نفسه الى قيادة جيش أوجلان (جيش الثوار) من هم المقنعين الذي يقودهم ضابط من بيت "المقدسي" ضابط ادارة المخابرات العامة في سوريا المتواجد سابقاََ في عفرين ؟


وبتاريخ 16‏/02‏/2016 وَضَّحَ الإعلامي "أبو المجد كوملة" الأوضاع الميدانية ريف حلب الشمالي ’’ثوار مدينة مارع يرفضون أي هدنة مع الحزب الإتحاد الديموقراطي (جيش الثوار) - مدينة حلب حي الهلك عين التل بستان الباشا مطهرين كاملاََ من عناصر جيش الثوار - جبهة عين دقنة بعض الإيجابيات الميدانية - اشتباكات مابين الشيخ مقصود والأشرفية الفرقة 16 مشاة - حزب الإتحاد الديموقراطي من حي الشيخ مقصود يقذف الشيخ خضر والشيخ فارس مع استشهاد طفل 10 سنوات وجرحى من المدنيين’’


وبتاريخ 16‏/02‏/2016 وُضَّحَ "باسل أبو اصطيف" من مارع وضع همة الشباب جيدة ولكن الوضع صعب الدعاء والنزوح واضح العون من الله عز وجل ونفى موضوع التسوية .


مواضيع ذات صلة :
1- بالوثائق مهمة ملك أوزون وذوويها المتسببين بإغتيال الشهيد عبد القادر الصالح حجي مارع في مدرسة المشاة وتلاعب أمنيين المؤسسة الأمنية أحرار الشام بالقضية بتهريب المدانين بغطاء قبلي (اضغط هنا)
2- عام على تسليم حلب (1) ممثل ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻓﻲ ﺍﺗﻔﺎﻕ ﺣﻠﺐ ﺷﻘﻴﻖ ﻗﻴﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺟﺒﻬﺔ فتح الشام "وثيقة" (اضغط هنا)
3- سوريا هي الأم والأصيل لايبيع أمه وأباه أبداََ ! جملة لايفقهها عصابات الدعم الخارجي "فيديو" (اضغط هنا)
4- عام على تسليم حلب (2) مؤازرات خجولة المنسوبة لأحد عصابات ريف حلب "فيديو" (اضغط هنا)
5- عام على تسليم حلب (3) خيانة مشروعة بتاريخ 17/4/2014 ذهب ضحية تخاذل "أبو عبد الرحمن" كرم الجبل 17 شهيد ! .(اضغط هنا)
6- عام على تسليم حلب (4) "أبو عبد الرحمن" تحرير المحرر وسرقات بالجملة للإنتقام من حلب "فيديو" (اضغط هنا)
7- عام على تسليم حلب (5) جيش السرقات العرمرم بقطاع الصاخور قبل تسليم حلب من قبل عصابات ريف حلب ! (اضغط هنا)
8- عام على تسليم حلب (6) معابر الموت لحصد الثروة على معاناة البشر وآخرهم الكاستيلو قبل تسليم حلب من قبل عصابات ريف حلب ! (اضغط هنا)
9- عام على تسليم حلب (7) الخطف منهج "عصابات ريف حلب" خلال إستيطانهم والمصحف لعبة بين يديهم ! . (اضغط هنا)
10- عام على تسليم حلب (8) عمليات عسكرية وهمية بمدينة حلب لجمع ثروة قبل تسليمها من قبل عصابات ريف حلب ! (اضغط هنا)
11- عام على تسليم حلب (9) قتل على طريقة ’’ميليشيات الأسد’’ من قبل ’’عصابات ريف حلب’’ قبل تسليمها . (اضغط هنا)
12- عام على تسليم حلب (10) إختلاس دعم خارجي على اسم جبهة ’’سليمان الحلبي’’ بحلب بتاريخ 7/9/2014 . (اضغط هنا)
13- عام على تسليم حلب (11) دروع بشرية خلفاََ لقوات الأسد وحماية حدوده من قبل أحد قيادات عصابات ريف حلب ! (اضغط هنا)
14- عام على تسليم حلب (12) تمرد وإنشقاقات مشتركة للحفاظ على أحد جراثيم ’’عصابات ريف حلب’’ فترة تسليمها للمحتل .(اضغط هنا)
15- عام على تسليم حلب (13) السارق من السارق كالوارث من أبيه ! قاعدة ’’عصابات ريف حلب’’ فترة إستيطانهم قبل تسليمها للمحتل . (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
31/12/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner