whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الاثنين، 15 يناير 2018

عام على تسليم حلب (28) النفوذ العسكرية احدى وسائل السطو المشرعنة والممنهجة من قبل ’’عصابات ريف حلب’’ فترة إستيطانهم ’’مدينة حلب’’ .

للإطلاع على مخزون الملفات السابقة (اضغط هنا) للتنقل ضمن الأقسام الموثقة بالوثائق والبقية قيد الرفع . 

في ظل وجود الذمم الرخيصة لعب الدولار دوره بشكل محترف حتى على حماية المشبوهين بشتى أشكالهم أياََ كانت جرائمهم برعاية لحى محاكم ’’عصابات ريف حلب’’ المسرطنة فترة إستيطانهم ’’مدينة حلب’’ متمثلة بشخصياتهم المتنوعة النكهات لتلبية جميع الرغبات ، والذي حُوِّلَ عن طريقهم مهمة القاضي أو الشرعي من يد العدالة الى يد الإنتفاع المشرعن وكل منصب شرعي له تسعيرته بين قوائم محاكم ’’عصابات ريف حلب’’ من 300 $ الى 500 $ بحسب سعة الذمة الشرعية .

فضمن أحد مؤسسات الرزق الممتطيين راية الثورة البريئة من شخصياتهم ، تم استباحة الممتلكات العامة أو الخاصة بالسيطرة عليها شخصياََ مستخدمين نفوذ السلطة التي وازت استباحة مخابرات الأسد وشبيحته مع حججهم المشتركة ’’ارهابي = شبيح’’ ، إضافة تبادل الأدوار لكن بتغيير الأسماء كـ ’’رئيس الفرع = رئيس المقر/الفصيل وسيدي = شيخي’’ بالتزامن مع وجود ظهرِِ سديد للحماية الرسمية من المحاسبة كما عهدناها ضمن سياسة أفرع البعث الأمنية سابقاََ لكن بلون جديد وشخصيات هبلية خلبية مستحدثة .

"عمر كسومة" أحد عضوات ’’تجمع فاستقم’’ والذي استخدم سابقاََ حيلة الإستيلاء على محل معجنات من صاحبه بتهمة ’’شبيح’’ مستخدماََ ورقة بخط يده وختم بتاريخ 14/2/2015 الواقع على طريق اتوستراد الفردوس والعقوبة بعد الشكوى بهدلة بريئة أو خجولة من ’’تجمع فاستقم’’ على مبدأ ’’قرررد هاد من جماعتنا’’ ولكن أُستُبدِلَ حرف القاف بالغاء .


ومن جهة أخرى بتاريخ 29/6/2015 تحت رقم /333/ أُوكِلَ للمدعو "عمر كسومة" مسبح الربيع بحلب الذي يعود الى "عبدالمنعم العبيد - شبيح" أو بعبارة أصح وضع يده عليه لكي لايقترب منه أحد من قبل ’’الجيش الحر’’ بسبب مايحدث بداخله من تجاوزات احداهم ’’اللواطة’’ مقارنةََ مع وجود أخ "عبدالمنعم العبيد" وهو "ناصر العبيد" المتنقل بين مناطق النظام والحر والذي يتردد دوماََ الى مسبح أخيه ؟ ، بالاضافة الى "عبد الستار العبيد" الذي يعمل ضمن الجيش الحر أحد أخوة "عبد المنعم العبيد" المقيم ضمن سيطرة النظام . 


وآخراََ وليست الوحيدة حول صفقة سجناء تم تهريبهم !! فما هي اللعبة الذي لعبها الثلاثي المرح ’’مصطفى برو أبو قتيبة - مصطفى أنان أبو زيد/أبو سليمان - جميل الكردي’’ بعد تصفية ثلاث سجناء الذين لم يستطيعوا دفع ثمن هروبهم ، بينما تم تهريب 8 سجناء مقابل 650000 $ ؟ (اضغط هنا)

 
 
 
 
 
 
 
 
عمر كسومة

"مصطفى برو ابو قتيبة" قائد تجمع فاستقم
"مصطفى أنان أبو زيد أو أبو سليمان"
"علاء برو"
"فاضل هزاع"
"جميل محمد راجو" شريك أبو زيد أمني تجمع فاستقم
مواضيع ذات صلة :
1- بالوثائق مهمة ملك أوزون وذوويها المتسببين بإغتيال الشهيد عبد القادر الصالح حجي مارع في مدرسة المشاة وتلاعب أمنيين المؤسسة الأمنية أحرار الشام بالقضية بتهريب المدانين بغطاء قبلي (اضغط هنا)
2- عام على تسليم حلب (1) ممثل ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻓﻲ ﺍﺗﻔﺎﻕ ﺣﻠﺐ ﺷﻘﻴﻖ ﻗﻴﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺟﺒﻬﺔ فتح الشام "وثيقة" (اضغط هنا)
3- سوريا هي الأم والأصيل لايبيع أمه وأباه أبداََ ! جملة لايفقهها عصابات الدعم الخارجي "فيديو" (اضغط هنا)
4- عام على تسليم حلب (2) مؤازرات خجولة المنسوبة لأحد عصابات ريف حلب "فيديو" (اضغط هنا)
5- عام على تسليم حلب (3) خيانة مشروعة بتاريخ 17/4/2014 ذهب ضحية تخاذل "أبو عبد الرحمن" كرم الجبل 17 شهيد ! . (اضغط هنا)
6- عام على تسليم حلب (4) "أبو عبد الرحمن" تحرير المحرر وسرقات بالجملة للإنتقام من حلب "فيديو" (اضغط هنا)
7- عام على تسليم حلب (5) جيش السرقات العرمرم بقطاع الصاخور قبل تسليم حلب من قبل عصابات ريف حلب ! (اضغط هنا)
8- عام على تسليم حلب (6) معابر الموت لحصد الثروة على معاناة البشر وآخرهم الكاستيلو قبل تسليم حلب من قبل عصابات ريف حلب ! (اضغط هنا)
9- عام على تسليم حلب (7) الخطف منهج "عصابات ريف حلب" خلال إستيطانهم والمصحف لعبة بين يديهم ! . (اضغط هنا)
10- عام على تسليم حلب (8) عمليات عسكرية وهمية بمدينة حلب لجمع ثروة قبل تسليمها من قبل عصابات ريف حلب ! (اضغط هنا)
11- عام على تسليم حلب (9) قتل على طريقة ’’ميليشيات الأسد’’ من قبل ’’عصابات ريف حلب’’ قبل تسليمها . (اضغط هنا)
12- عام على تسليم حلب (10) إختلاس دعم خارجي على اسم جبهة ’’سليمان الحلبي’’ بحلب بتاريخ 7/9/2014 . (اضغط هنا)
13- عام على تسليم حلب (11) دروع بشرية خلفاََ لقوات الأسد وحماية حدوده من قبل أحد قيادات عصابات ريف حلب ! (اضغط هنا)
14- عام على تسليم حلب (12) تمرد وإنشقاقات مشتركة للحفاظ على أحد جراثيم ’’عصابات ريف حلب’’ فترة تسليمها للمحتل .(اضغط هنا)
15- عام على تسليم حلب (13) السارق من السارق كالوارث من أبيه ! قاعدة ’’عصابات ريف حلب’’ فترة إستيطانهم قبل تسليمها للمحتل . (اضغط هنا)
16- عام على تسليم حلب (14) أخطر تسريبات حقيقة قيادات ’’عصابات ريف حلب’’ توثق خيانة الثورة السورية . (اضغط هنا)
17- عام على تسليم حلب (15) المبادرات الطبية أُولَى الخطوات التجميلية تميداََ لتسليم حلب من قبل عصابات ريف حلب .(اضغط هنا)
18- عام على تسليم حلب (16) إختراق "شبيحة ريف حلب" ثورة حلب ووسائط قيادات "عصابات ريف حلب" لحمايتهم ! بالوثائق (اضغط هنا)
19- عام على تسليم حلب (17) كتائب بأسماء اسلامية ولحى عفاريت لسرقة ’’مدينة حلب’’ بإسم الثورة والمجاهدين . بالوثائق (اضغط هنا)
20- عام على تسليم حلب (18) ’’هذا من فضل ربي’’ الجملة التي شَرَّعَت نهب ’’مدينة حلب’’ من قبل ’’عصابات ريف حلب’’ .(اضغط هنا)
21- عام على تسليم حلب (19) العفو العام الذي أُصدِرَ بحق المتورطين مع نظام الأسد من "شبيحة وعسكريين" في مصلحة من صَبَّ سابقاََ ؟ (اضغط هنا)
22- عام على تسليم حلب (20) سجون "مضر نجار" السرية للتصفيات الشخصية بتشريع قضاة "المؤسسة الأمنية" . (اضغط هنا)
23- عام على تسليم حلب (21) استغلال النفوذ احدى مهام ’’عصابات ريف حلب’’ للسطو المسلح فترة إستيطانهم ’’مدينة حلب’’ .’’بالوثائق’’ . (اضغط هنا)
24- عام على تسليم حلب (22) حاميها حراميها صفةٌ ورثتها ’’عصابات ريف حلب’’ من ميليشيات "الأسد" لنهب الثورة .(اضغط هنا)
25- عام على تسليم حلب (23) التعفيش العسكري بإسم عمليات وهمية بعد الإستدراج والتهديد !. (اضغط هنا)
26- عام على تسليم حلب (24) تعفيش مدارس ’’مدينة حلب’’ من قبل ’’عصابات ريف حلب’’ قبل تسليمها للمحتل . "بالفيديو"(اضغط هنا)
27- عام على تسليم حلب (25) ابتزاز بسلاح الثورة من قبل ’’عصابات ريف حلب’ فترة إستيطانهم ’’مدينة حلب’’ "بالوثائق" .(اضغط هنا)
28- عام على تسليم حلب (26) حواجز التشليح التابعة لـ ’’عصابات ريف حلب’’ ضمن ’’مشروع الأمة’’ للنهب بطرق شرعية "بالوثائق" . (اضغط هنا)
29- 
عام على تسليم حلب (27) اختلاف محاصصة الغنائم كشفت لصوصية ’’عصابات ريف حلب’’ فترة إستيطانهم ’’مدينة حلب’’ "بالوثائق" (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
15/1/2018
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner