whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الخميس، 1 فبراير 2018

بالفيديو - رجالاََ على جثث النساء وأرانباََ أمام قاسيون وقرى الأسد .


حينما كانت الجيوش العرمرم بكامل عتادها وجاهزياتها باتت حدود الأسد في خطر والنصر كان على بعد أشبارِِ لإنقاذ الساحة السورية من الفوضى العارمة ، لكن على مايبدو بأن البنادق التي أُرسِلَت إلى الساحة السورية كانت مأجورة لدرجة حماية حدود الأسد وقراه العلوية بالتزامن مع الإحتفاظ بحق الرد أمام مجازره ممن تنطق الثورة والجهاد ، فتحولت تلك الجيوش من جهات تحرير إلى حرس حدود حتى أستعاد الأسد ماخسره رغم كل جرائمه وخسر الدم السوري جميع الأوراق الرابحة الدولية لإسقاط الأسد بوجود معارضة مهترئة بالية لاقيمة لها حتى بسوق النحاسية .

- من جهة أخرى حينما يصل السلاح الذي خُصِّصَ لنُصرَة الشعب السوري إلى شريحة الهمج تحول من سلاح مُحَرِّر إلى سلاح شريك في الإجرام وكل بسياسته حتى باتت الساحة السورية تشهد سباق الماراثون لمن يجمع نقاطاََ أكثر في انتاج الجرائم وكأنهم رُوِّضَوا بين مخالب التتار والمغول الذين أشتهروا بالجرائم المتنوعة بجميع أشكالها .

- هنا علق الصحفي "صخر ادريس" على الإجرام المشترك ’’سيلفي والجثة من خلفي’’ كونها الموضة الحديثة التي تعاني منه الساحة السورية فترة ازدحام الرايات على نهشها والهدف الدولار آخر الشهر يبقى مستمراََ وقاسيون خط أحمر . 
إحدى أهم الوصايا كانت : "لا تخونوا ولا تغلوا، ولا تغدروا ولا تمثلوا"
أحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن ما يفاقم لدي الأمراض العصبية والنفسية ولكن استهلكت فينا هذه الحرب أجمل مافينا ، وقضت على الأخلاق ، فلم نقبل سابقاً عرض الجثث على الشاحنات في عفرين ، ولن نقبل التمثيل بجثة المقاتلة الكردية ، ويبدو أن السوريين فطموا على مواجهة المآزق بنفس الإستفزاز والممارسات القذرة من جميع الأطراف .
- التمثيل بالجثث مرفوض ، هذه الممارسات التي لاتمت للدين ولا الأخلاق ولا للإنسانية ولا الحيوانية وللبشرية برابط أو صلة ، ألم تكتفوا من هذه الدماء ؟ هل شعرتم بالنصر ..؟
هل تقبلون أن يتم التمثيل بجثثكم ..؟
رفعت الأقلام وجفت الصحف .
مواضيع ذات صلة :
1- بالوثائق مهمة ملك أوزون وذوويها المتسببين بإغتيال الشهيد عبد القادر الصالح حجي مارع في مدرسة المشاة وتلاعب أمنيين المؤسسة الأمنية أحرار الشام بالقضية بتهريب المدانين بغطاء قبلي (اضغط هنا)
2- سرقات من على الجبهات "قادة - عناصر" ومنازل بمنطقة هنانو والشيخ نجار بحلب مع فرض الأتوات (اضغط هنا)
3- تسريب صوتي لمحمود أبو فجر الأبوعاصي من داخل سجن "مضر نجار" السري بتاريخ 7/12/2016 ومازال مصيره مجهولاََ حتى اللحظة (اضغط هنا)
4- السجين السري بكري الحسن أبوعماد المحتفظ به من عام 2014 ضمن سجون مضر نجار السرية مقابل فدية (اضغط هنا)
5- دخلاء الثورة الحلبية والسطو بساحتها لتوسيع سرطان الفساد الداخلي والجهاد ذريعة للإختباء خلفه "فيديو / صور" (اضغط هنا)
6- أيها السجين عند "جيسي / مضر نجار قرابة زينو بري" وقرباطه لاينتظركم سوى الموت وسرقة أماناتكم (اضغط هنا)
7- هيثم نجار يعري ثوار المقاصف من بني نجار وأحدهم عبد السلام نجار أبو حذيفة مكالمة +18 (اضغط هنا)
8- الثورة كنزُُ لامثيل له خذ منها ماتشاء "أرضاََ دولاراََ آثاراََ ذهباََ .. " "فيديو / صور" (اضغط هنا)
9- قائد في الجبهة الشامية يهدد مقاتلي هيئة تحرير الشام بالإبادة لكن من أين ؟؟ (اضغط هنا)
10- تسليم سجين داعشي من قبل محمود الهادي النجار ابو علي الى الوسيط ابو حسن التركي مارس 2017 (اضغط هنا)
11- رئيسها يغلق هاتفه في وجه المتضررين.. هل سرقت المحكمة الشرعية في حلب أموال الناس؟ (وثائق) (اضغط هنا)
12- سرقات بالجملة وتشويل مدنيين وسرقة ممتلكاتهم والتهمة جاهزة لدى "المحكمة شرعية" (اضغط هنا)
13- منير زمار المكنى بأبو أحمد الشرعي وصورة توقيعه على جلد المدان 30 جلدة على الرأس كل شهر بدلاََ من الإعدام (وثائق) (اضفط هنا)
14- بالوثائق عميل المخابرات السورية "ياسين أبو كرم" ومتعدد الجرائم "دعارة / عبوات ناسفة" بحماية "مضر نجار/جيسي قرابة زينو بري" (اضغط هنا)
15- محال تجارية مفصلا ّّهدف ميليشيات "مضر نجار" للسطو المشرعن قبل تسليم حلب القديمة قبلياََ "صور" (اضغط هنا)
16- قائمة معتقلين تتضمن سجينان سريان (مخطوفان) تعود الى عام 2014 داخل المؤسسة الأمنية بحلب الخاضعة تحت يد "مضر نجار" "صور" (اضغط هنا)
17- بالمستندات والوثائق : ماهو مصير "المفقودين والمخطوفين" ضمن سجون "مضر نجار/ جيسي قرابة زينو بري" السرية "صور" (اضغط هنا)
18- صورلي الشقرا - "عز الدين قدور أبو عبد الرزاق" وربعان التابعين لميليشيات "مضر نجار/جيسي قرابة زينو بري" في تركيا 2015 (ثوار الشقراوات) "فيديو" (اضغط هنا)
19- بالصور : "السجن السري / مدرسة الشيباني" بمدينة حلب التابع لـ"مضر نجار" قبل تسليمها من قبلهم "عصابات ريف حلب" (اضغط هنا)
20- "حسين عساف الملقب بأبو توفيق تل رفعت" أحد المتواطئين في قضية إغتيال "حج مارع" بإخلاء سبيل احداهن بكفالة "وثائق" (اضغط هنا)
21- كواليس دورة "بريطانية" لرفع الكفاءات الأمنية خدمةََ للثورة ! استثمرها "أولاد الماع" لبلطجتهم الريفية "فيديو / صور"(اضغط هنا)
22- رصاصة في فخذ المعتقل احدى وسائل التعذيب لإنتزاع الاعترافات من قبل أحد أذرع "مضر نجار/جيسي قرابة زينو بري" فمن هو ؟ "صور" (اضغط هنا)
23- "أم عبدو الحلبية" هدف عمليات الخطف الليلية من قبل "أولاد الماع" التابعين لقبيلة "مضر نجار/قرابة زينو بري" لعام 2016 "صور" (اضغط هنا)
24- قضية تهريب سجناء من قطاع السويقة بحلب من قبل أحد أفرعة عصابات ريف حلب "وثائق/فيديو" (اضغط هنا)
25- الملاك المدني ضحية سطو "محمد أبو كامل" ضمن قطاع هنانو التابع لأحد عصابات ريف حلب "مضر نجار قرابة زينو بري" (اضغط هنا)
26- مهملات المؤسسة الأمنية بحلب مقر لحقوق من لاوسيط له والضحية هذه المرة معمل "عبد العزيز كركوتلي" "وثائق"( اضغط هنا)
27- بالفيديوهات +18 - ممارسة التعذيب بسوط كهربائي على مخطوفين من قبل أحد ’’عصابات ريف حلب الشمالي’’ . (اضغط هنا)
28- إختطاف فتاة بريف حلب الشمالي ضمن منطقة ’’إعزاز’’ والمقابل 50000 $ "فيديو" (اضغط هنا)
29- بالفيديو - تعذيب حتى شفة الموت من قبل أحد مخافر ’’الراعي/عياشة’’و’’فرقة الحمزات’’ تتبرأ . (اضغط هنا)
30- بالفيديو - إنتهاكات ’’جيش/المحاليل والزلاغيط/الإسلام’’ على طفل لتبعية أخاه الشهيد لـ ’’فيلق الرحمن’’ و"محمد علوش" يحتاج إلى مُحرَم لتحريكهم تجاه ’’دمشق’’ . (اضغط هنا)
31- بالفيديو والصور+18 - التنكيل بالجثث مع التصفية من قبل ’’ميليشيات PYD’’ بالتزامن مع انفجار غضب أهالي "منبج" (اضفط هنا)
32- شبيحة الأسد وشبيحة ريف حلب في خندق واحد بممارسات الإنتهاكات البشرية على المدنيين "فيديو / صور" (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
2/2/2018
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner