whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الأحد، 4 أغسطس 2019

الصديق الصحفي ‏صخر ادريس‏ (‏‎Sakher Edris‎‏) والأساتذة محمود حمام و حومد حومد ..


لكم ديناََ في ذمتي قديم ووجب الاعلان عنه على الملأ وهو الاعتذار لكم شخصياََ عن الاساءة التي بدرت مني تجاهكم قبل بداية صداقتي مع الصديق الصحفي ‏صخر ادريس‏ (‏‎Sakher Edris‎‏) منذ سنوات حينما وقفت الى جانب الضيعجي هاني محمد العزو بمشكلته مع تيار الوعد قبل انكشاف حقيقته بأنه مرتزق وقليل أصل وفاقد للأخلاق عموماََ ..

1- الأستاذ محمود حمام سيتفاجأ من اعتذاري المفاجيء ولكنه حق علي تجاهه.
2- الصديق الصحفي ‏صخر ادريس‏ (‏‎Sakher Edris‎‏) اعتبر الأمر سوء تفاهم لرقي أخلاقه ليس مجاملةََ وانما واقع لمسته من صداقتي معه لعدة سنوات.
3- الأستاذ حومد حومد ظن أنني كنت أجتمع كثيراََ مع الضيعجي هاني محمد العزو سابقاََ خلال مرحلة مشكلته مع تيار الوعد السوري التابع لرجل الأعمال السوري Firas Tlass كونه ابن العماد الأول مصطفى طلاس، لكن تبين لاحقاََ سبب المشكلة الرئيسية بين الضيعجي هاني العزووأعضاء تيار الوعد هو لأن Firas Tlass رفض اعطاءه مبلغاََ ثانياََ بعدما اكتشفه بأنه كاذب حينما قدم له المبلغ الأول لذلك سأوضح بشكل مختصر للجميع عموماََ وللأستاذ حومد حومد خصوصاََ لأنني لم أجتمع معه سوى مرة واحدة فقط حينما استقبلته في منزلي خلال زيارته لبورصة بعد اعتذار اصدقاءه من استقباله ولو علمت بأنه ضيعجي لرفضت كلياََ وخاصة بعد تأليف الأكاذيب عن لساني مؤخراََ انتقاماََ من صداقتي مع ‏صخر ادريس‏ (‏‎Sakher Edris‎‏) ..

نهاية عام 2014 انتكس ظهري من آثار التعذيب خلال اعتقالي في المخابرات الجوية فاضطررت التزام المنزل تقريباََ الـ 7 أشهر لعدم استطاعتي القيام بأي مجهود عملي ضمن السوق التركي خلالها كنت أبحث عن جهة أحصل منها على بطاقة عبور حدودية للعودة الى سوريا حينها كان الضيعجي هاني العزو ناشراََ اعلان عن تلك البطاقات الصادرة عن منظمته بحد زعمه فطلبت منه واحدة فاشترط الانضمام لمنظمته فقبلت ووصلني بمسؤولة منظمته في بورصة للتواصل لكن تبين لاحقاََ بأنه اعلان كاذب فقط.

ضمن فرع منظمته في بورصة كانت المشاكل كبيرة وأعضاءه أحزاباَ والحزب الاكبر يقوده صبية كانت الادارة بيدها حينها قرر الضيعجي "هاني" زيارة بورصة لحل تلك المشاكل فطلبت مني استقباله ليلتان كون الجميع اعتذر منه، فأخبرتها أهلا وسهلا به وأمنت لهم قاعة لتقديم محاضرته وأوصلته الى التيرمينال "مركز بولمانات النقل الداخلي في بورصة" كونه ضمن ضيافتي وقبل مغادرته اجتمعنا في مقهى صغير لاعادة هيكلة فرع بورصة وتسليم الادارة لسيدة قديرة بدلا من الصبية.

بعد مغادرته بورصة تفاقمت مشاكل أعضاءه وخاصة بعد انضمام أعضاء جدد موالين لنظام الاسد وتحديداََ قسم رفض ادارة السيدة القديرة وطلب اعادة الادارة للصبية، وقسم رفض أن تكون مديرته أنثى الى أنسحب عدداََ من المثقفين واستمرت المشاكل حينها حاولت الانسحاب لكن بناءََ على طلب والحاح الضيعجي هاني كونه طلب الوقوف الى جانب السيدة القديرة وأن لا أتركه في منتصف الطريق، لكن الامور تحولت الى انقسامات داخلية نخوجيه كونه انضم صبايا جدد رافضات رفع علم الثورة سابقاََ، فأخبرته هل يرضيك تلك ظاهرة النخوجية بعد تراجع شعبية المنظمة في بورصة فكان الرد بسيط "الثورة بالاصل ثورة شرمطة وتعريص" فانسحبت بعد فترة.

طلب اقامات أهلي لترخيص منظمته في عنتاب والحمدلله رفضوا أهلي طلبه كونهم لم يرتاحوا له حينما رأوه في بورصة.

اقتصرت بعدها تواصلاتنا بالوقوف الى جانبه اعلامياََ خلال مشاكله بعنتاب مع تيار الوعد الى أن وصل الأمر به الى الشرطة فبدأ يراسلني سراََ لأنقل المجريات حتى خرج من قسم الشرطة.

اختفى فجأة لفترة وبعدها راسلني مرسلاََ لي رابط منشور عنه بعنوان "فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا" فأخبرته بأن لا يكترث للخبر وسأضع لكم رابط المقال (اضغط هنا)

بعد فترة أخبرني بأنه انتقل لأوروبا تارة يقول فرنسا وتارة يقول المانيا فعرض علي طرح ملفاتي ضمن موقعه الشخصي فوافقت ولكن وبعد فترة حينما رأى صداقتي مع الصحفي ‏صخر ادريس‏ (‏‎Sakher Edris‎‏) ضمن تعليق قلت ياغالي، اعتبرني عميلاََ وبالعامية انطبز ومنعني بعدها نشر ملفاتي ضمن موقعه وكأنني أنا الذي طلبت منه النشر ضمن موقعه.

بيصلني خبر انه عامل جروب على الـ WhatsApp من خمس أشخاص وعميخبرهم بأنني عميل للمخابرات السورية ووقت واجهته مراسلة بحاول يعرف مين الخبرني فقلت له بالمختصر "عيب عليك تحكي بقفى ظهري وتتهمني اتهامات كذب بعد كلشيء وخاصة بعدما استقبلتك في بيتي وقت الماحدى رضي يستقبلك" ... لكن شو رح تتوقعوا من الضيعجي كونهم معروفين بيبزقوا بالصحن البياكلوا فيه .. الا من رحم ربي وهدول هيهات لتلاقوهم.

بعد فترة بيتهم والدي بالضفدع مستند على رواية واتهامات بعض المراهقين الذي لهم مشاكل شخصية مع صهري الشيخ محمد معاذ أبو صالح وتحديداََ عدداََ منهم طلب هدية الأضحية حينما ذهب صهري للحج على طلب من زوجة عمه على روح ابن عمه الذي قتل على يد داعش ونسج روايات كاذبة عن لساني من خياله فرددت على اتهاماته ضمن فيديو مصور ولكم الرابط :
الرابط البديل الأول على youtu.be (اضغط هنا) 
للوصول المباشر (اضغط هنا)
خلالها بتصلني تهديدات من أحد ضيعجية آل العزو الهابطين
تهديد أحد ضيعجية آل العزو بعد الرد على اتهامات وتلفيق الضيعجي هاني محمد العزو
ورح أحطلكم محادثة بين الضيعجي هاني العزو والسيدة ام محمد الدرعاوية المقيمة في السعودية لتتعرفوا أكثر على انه مربى تربية كراخانات ضيعجية آل العزو
محادثة الضيعجي هاني محمد العزو الهابطة مع السيدة ام محمد الدرعاوية المقيمة في السعودية

ببساطة بعد مسرحيات الضيعجي هاني العزو وخاصة حينما يؤلف عن لساني روايات وأقاويل كاذبة كونه يمارس الكذب والهبوط الأخلاقي أكثر من حليب الكذب والهابط أخلاقياً الذي رضعه من والدته الضيعجية، لا أقول عنه سوى مختل عقليا ويعاني من انفصام في شخصيته الضيعجية، لكن من أجل الأشخاص الذي اعتذرت منهم سردت علاقتي السابقة الصغيرة بالمختصر وعلى موعدنا خلال ايام عيد الاضحى المبارك لطرح فيديوهات سياف الهيئة الشرعية بحلب قبل تنظيفها مع ملف porno ميليشيات الضيع "ثوار التعفيش والدعارة العشائرية"

00905392008361
4/8/2019
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner