whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الأربعاء، 3 يناير 2018

بالفيديو والصور - سوري يعمل في جمع مخلفات النايلون ليجد ذهباََ ويسلمه للشرطة ضمن ولاية "أديمان" التركية ؟


الأخ السوري يعمل في جمع رزقه من مخلفات النايلون ، فوجد كيس فيه ذهب وقام بتسليمه للشرطة في ولاية "أديمان التركية" ليستقبله الجميع بإحترام وشكر ، مقتنعاََ كسب رزقه في الحلال برفضه غير الطرق .

Suriyeli Mülteci Çöpte Bulunan Altınları Polise Teslim Etti. Selam olsun rızkını Allah'tan bekleyen,her türlü zorluğa sabr edip, harama meyl etmeyen yiğitlere

فليتعلم مدراء المنظمات والجمعيات وقطاع الطرق في الداخل مع شرعييهم معنى الأمانة والحفاظ عليها ، فلو كانوا يحملون صفة الأمانة لما سُرِقَ من البلد ماسُرِق من ذهب وآثار وممتلكات عامة بقوة السلاح حتى وازوا مافايات الأسد بالسرقة وكل بحسب حجمه ومنطقة سيطرته ، فالثورة لاتُقَاد عن طريق لصوص وقطاع طرق والنصر لايكتبه الله عزوجل على يدهم ، وماتبقى من المناطق المحررة أكبر برهان أمام المجتمع العام والأهم المفقودين من كلا الطرفان بين أقبية الظلام الذي تشاركا عليه لطحن الشعب السوري .

مصدر الخبر وترجمته : الناشط الإنساني والمترجم "أبو ادم"


مواضيع ذات صلة :
1- السلطات التركية تعتقل سوري بحوزته إنجيل سعره مليون ونصف مليون دولار "صور" (اضغط هنا)
2- بالصور والفيديو - السلطات التركية تضبط 123 أنبوبة من سم الكوبرا وسعرها 3 مليون دولار في اسطنبول وتبحث عن مواطن سوري قام بتهريبها (اضغط هنا)
3- بالصور - 3 مليون دولار قيمة مسروقات من المتحف السوري وكانت ستباع بثروة في أنقرة ! (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
3/1/2018
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner