whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الأحد، 13 أكتوبر 2019

وثائق- بعد خروج عصام الخطيب اعلامياً لفضح فساد أميره الجولاني! هل يجرؤ الخروج لفضح عمالة مضر نجار ؟ أم دولار أمتهم الخُلَّبية وصتهم بسابع ضيعة ؟!

وثائق- بعد خروج عصام الخطيب اعلامياً لفضح فساد أميره الجولاني! هل يجرؤ الخروج لفضح عمالة مضر نجار ؟ أم دولار أمتهم الخُلَّبية وصتهم بسابع ضيعة ؟
للمشاهدة مباشرة (ⓣelegram) أو (youtube)
اقرأ أيضاََ .. النبيح أبو عبادة الشامي (فادي ريحاوي) طلب فزعة أحرار ثورة الني والتعليم بعد قصقصة فيديو تم نشره من قبلي 4/7/2019 .. (اضغط هنا)
الجندي المنقذ لبطل العمالة ومتعدد الجرائم لمسلسل اليوم : مضر نجار.
بطل مسلسل العمالة ومتعدد الجرائم :
"ياسين عبد الكريم أبو كرم" قائد كتيبة (أبو بكر الصديق) سابقاََ قبل مقتله صاحب الصفات التالية :
1- عميل للمخابرات الجوية السورية.
2- استلام مفخخات من المخابرات السورية ايرانية الصنع عن طريق احدى العميلات لتنفيذ تفجير العربات ضمن المناطق المحررة بحلب.
3- متعاطي للحشيش ومصنع وبائع له.
4- بيت للدعارة يستغل به النساء.
5- صور وفيديوهات ومعلومات عن احدى جبهات حلب جبهة الشيخ نجار قبل سقوطها وارسالها الى النظام السوري.

قبل اعتقال العميل من الهيئة الشرعية حينما كانت رباعية تم القبض من قبل المكتب الأمني في أحرار الشام على امرأة تدعى "حميدة فتيان" التي كانت تعمل خادمة عند أحد عناصر المخابرات الجوية التابعة للنظام السوري المساعد "محمد مزكتلي"، بعد التحقيق معها وجد في حوزتها مقاطع فيديو ومحادثات وصور ومعلومات عن المناطق المحررة بحلب ضمن كروت ذاكرة، فتبين بعد التحقيق بانه المحادثات تعود الى العميل ومتعدد الجرائم (ياسين أبو كرم). 

اعترفت المدعوة بانها كانت تحضر من المخابرات الجوية لدى النظام السوري عن طريق المساعد "محمد مزكتلي" صديق العميل "ياسين أبو كرم" السابق عبوات ناسفة وأموال، وحينما بدأ البحث عن "ياسين أبو كرم" و "عبد الرحمن كانا" قد اختفيا ليتوجه "ياسين أبو كرم" بعد سماع إلقاء القبض على "حميدة" من قبل احرار الشام الى "مضر نجار" ليسلمه عبوة ناسفة وقال له المخابرات الجوية تحاول تجنيدي وأرسلوا لي عبوة ناسفة فماذا أفعل ؟

فكان رد "مضر نجار" (خلينا نلعب معهم)
اطلع أيضاََ ... وثائق مرئية وصوتية + 18 "بورنو ثوار الثورة السورية" (اضغط هنا)
بعد اعتقال "ياسين أبو كرم" من قبل أحرار الشام اعترف على المساعد "محمد مزكتلي" صديقه السابق بأنه لعب في عقله وجنده لصالح النظام السوري ولكن ليس و ضد الثورة كما يزعم ولكن ضد أهل الذقون أي اللحى (أحرار الشام - جبهة النصرة - داعش حينما كانت في أوجها في بداية ظهورها تحت مسمى الدولة الاسلامية) وكان (عبد الرحمن) شريك (أبو كرم) ومساعده اعترف بعد التحقيق أمام الكاميرا في الهيئة الشرعية أن "أبا كرم" قام بـ :
1- بتفجير سيارتين لجبهة النصرة.
2- اعترف بمحاولة تفجير سيارة "ياسر ابو الشيخ" قيادي في أحرار الشام.
3- اعترف بتفجير سيارات لداعش قبل انجلاء وشاحها حينما كانت متسترة خلف رداء الدولة الاسلامية في بداية اوجها.

وبعد الانتقال الى "ياسين عبد الكريم أبو كرم" ليعترف أمام الكاميرا بجرائمه ضمن المكتب الاعلامي للهيئة الشرعية ليدخل "أبو عثمان الحافظ" وغمزه بأن لايعترف فلم يحدث التصوير على اثرها.

أبو عثمان الحافظ
أحد أهم جرائمه : (تصوير جبهة الشيخ نجار من جميع جهاتها قبل سقوطها بأيام وارسالها الى النظام السوري)

بناءََ على انكشاف عمالته وتواصله مع المخابرات الجوية السورية واثبات تورطه لجأ إلى رئيس فرع المخابرات السورية التي تحمل علم الثورة وهي المؤسسة الأمنية "مضر نجار" ليحتمي به.

فحضر "مضر" حينها الى الهيئة الشرعية وقال بعد أن حلف اليمين بصفته شاهد أمام النائب العام في الهيئة "محمد قباقبجي" بأن "ياسين أبو كرم" كان يعمل معه، وحينما واجهه بحقيقة عمالته وجرائمه المثبته وأن تاريخ لجوئه لـ "مضر" لاحق لتاريخ القبض على "حميدة فتيان" انسحب "مضر نجار" على اثرها ليظهر عليه الحياد تجاه عمالة زلمته.

وبعد انسحاب (أحرار الشام) من (الهيئة الشرعية) أرسل قوة عسكرية "مضر نجار" لإحتلال (الهيئة الشرعية) بالقوة العسكرية وكانت أحد انجازاته الفورية اخراج العميل ومتعدد الجرائم "ياسين أبو كرم" من السجن، وحينما ووجه "مضر نجار" من قبل أحد القضاة أمام "عبد العزيز سلامة" كيف يخرج عميل من السجن ؟!؟ فكان دفاع "مضر نجار" المستميت عن "ياسين أبو كرم" بأنه ليس عميل.


فتم اعدام الادلة الحية وهم "حميدة فتيان" و"عبد الرحمن" قريب "أبو كرم" وشريكه بسبب شخصيات كانت تعبث بالهيئة الشرعية كــ "أبو عثمان الحافظ" دلال العقارات سابقاََ والمعروف بعلاقاته القوية مع المخابرات الجوية السورية بالضغط على "مضر نجار" و "عبد القادر فلاس".

لكم التفاصيل ضمن الضبط الذي يتضمن 18 صفحة
المحقق : "أبو محمود حزانو" - "أبو الليث"


أحد المصادر والشهود على القضية والاضبارة التي نشرتها :
الاستاذ "عصام الخطيب" رئيس شعبة المعلومات ونائب رئيس المكتب التنفيذي لهيئة محاميي حلب الأحرار ومجاهد في لواء الأشداء.

قسم من الاصدارات الجنسية التابعة لثوار الريف الشمالي (((الشرفاء)))
1- ميليشيات الضيع.WWW.Porno الرابط المباشر (اضغط هنا)
2- زوجة قيادي من بيت الخطيب وقريبته بنفس الوقت مع أحد عناصره ضمن ثورة جهاد النكاح (اضغط هنا)

#أرشيف_الصندوق_الأسود

كل الشكر لكم زملائي الأحرار

00905392008361
6/10/2019
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner