whatsapp

آخر التعليقات

أحدث المواضيع

الخميس، 16 نوفمبر 2017

حرب المناصب وإقصاء من يقترب من الكرسي !! "حاتم خطيب" يكمل ماسبق


تمثيلية الطفل الحنون نهج بها النظام سابقاََ وامتهنها داخل الوسط الثوري شريحة تكتظ بفئات فاسدة يستخدمونها بعبارات ’’عدونا الأول الأسد - نحن أخوة - حمائم ظاهراََ وفي الخفاء الأنياب تنتظر مساعيها ...’’ لتجميل دوائرهم المغلقة الذي يحوم داخلها البكتيريات الإجتماعية بإسم الثورة وكأن إعلاناتهم سَتُسقِط الأسد ومن جهة أخرى فئات المعارضة تحت وصاية الروس قاتلة الشعب السوري وداعمة الأسد وفي أي ظاهرة إجرام روسي ينددون ببيانات الكترونية كممانعة الأسد لإسرائيل صديقة المتسلقين داخل الثورة.

الإنترنت لم يكن سبب أمني لدى نظام الأسد فقط وانما امتد سرطانه داخل فئات المعارضة حتى تنسيقياتها لتكون الضحية مؤخراََ طرد الصحفية "ندى الزعبي / غلا الحوراني" من قبل "معتز شقلب" من أجل تعليق وهو ’’أوف علقانه علقه ماكنة انا كنت دائما التزم الصمت والحياد لأنه في أمور كتيرة مو عاجبتني بالتنسيقية وأهمها كل واحد انا او لا أحد’’ وبعد تدخل Ali El-Saleh ’’فنحن لم نشهد لك حضور منذ مدة أخالُها كبيرة ... فعن أي عضوية تتكلمين؟’’ لترد الصحفية "ندى الزعبي" بعد عدة تعليقات على Ali El-Saleh ’’وليش ما تقول هل حكي للي غلطا بحقي وتحاولوا لمرة تشوف الصح والحق روح اسأل "شواخ وحميدي" مين يلي ما كان يحكي علي بالاجتماعات ويحاول يقصيني بدون أي سبب مين يلي كان مو حابب تواجدي كصحفية وكل اجتماع يوصلولي انه مافي اجتماع مشان ما احظر .. مين يلي كان يحاول يهمشني ويقصيني وما بعرف ليش’’ ..

أترككم متابعة التعليقات ومحادثة جروبهم الأخوة الأحرار عبر الصور التالية :


يتابع "حاتم خطيب" ماسبق : لللإستماع إلى صوتياته (اضغط هنا)
بدأ بعض الناشطين يحتجون عليه بأنه لم يعمل بما فيه الكفاية للحفاظ على الصف، فطرح عليهم مبادرة حيث يختارون لجنة منتخبة من خيرة الناشطين ليحكموا ويعطوا شهادتهم بعد مواجهة مع المتهمين من الإتحاد ’’بعاج - معتز’’، وأكد "حاتم خطيب" أن كل تصرفاته كانت بناءاً على قرارات جماعية وتصويت بضرورة فضح ماجرى، وبالفعل تم إختيار خمس ناشطين معروفين ومشهود لهم بالسيرة الحسنة والنزاهة في الساحة الثورية وهم الأخوة :
1- وائل زهراوي من حلب.
2- مازن نقاشة من الشام.
3- عبد الواجد عبد الله من دير الزور.
4- ياسر عساف من دير الزور.
5- أحمد جوابة من درعا.

خلال النقاش بدا واضحاً أن د."زكوان بعاج"و"معتز سمسمية" متمسكين لأبعد حد بالمناصب وهما مستعدان لفعل أي شيء إلاَّ التنحي وتعديل الدستور !! فقام معظم الأخوة الذين تم اختيارهم ليكونوا لجنة حكم ومحاولة للحل بقول كلمتهم بعد إعطاء "بعاج" و"سمسمية" كل الفرص للقبول ولم يقبلوا، وكانت كلمة الفصل واضحة.

’’ان الوطن غالي لكن الكرسي أغلى’’

فاستنكروا عليهم هذا الموقف حينها تعهد "حاتم" لهم ’’أننا وكما قمنا بثورة لنسقط "الأسد" ونظامه فإننا سنسقطكم لأنكم بعشقكم للمناصب وعقلياتكم المطابقة لعقليات النظام سبب تأخير انتصار ثورتنا وكل الفشل الذي نواجهه’’.

علماً أن د."زكوان بعاج" كان في وقت سابق تعهد له بأنه سيتنحى وحين سأله هل سينطبق هذا الكلام على "شقلب" ؟ فكان جوابه " معتز شقلب دولة لحاله" لكن "بعاج" أخلف وعده وتحجج "بأنهم لم يقبلوا استقالته" بما يذكرنا بتمثيليات الأنظمة المعاقة التي تحكمنا .

بالنسبة لهم كان السكوت عن "شقلب"و"بعاج" مثل السكوت عن الدواعش في أيامهم الأولى عندما زايد بعض "الثوار" على الفصائل التي أدركت خطرهم بعدم شق الصف ثم بلغنا من الأذى ما بلغ.

تسجيلات "حاتم خطيب" تتضمن :
1- تعهد "حاتم خطيب" بعدم ترشحه ولا بقبوله بمناصب المنسق ولا الأمين العام أو منصب من هذا القبيل .
2- قبلت أكثر من عشر تنسيقيات مشاركة الغير مشروطة في المؤتمر حتى لايتركوا الساحة لـ "شقلب" لكنه لم يدخلهم ولم يفرض عليه أحد ذلك .
3- "معتز شقلب" عين نفسه بنفسه المنسق العام ورئيس اللجنة التحضيرية قبل المؤتمر وتقاسم المناصب مع د."زكوان بعاج" بدون أي تصويت ولا انتخاب .
4- أصبح "معتز شقلب" الأمين العام و د."زكوان بعاج" المنسق العام بالتزكية وليس بالإنتخابات بعد أن حيدوا أكثر من عشر تنسيقيات لكونهم معارضين لهم .
5- لا يتردد "معتز شقلب" بأن يشق الصف ويشتري ذمم شخصيات رخيصة لإقامة تنسيقيات جديدة في مدن موجود فيها تنسيقيات أصلاً في حال عدم قبولهم الخضوع له .
6- لم تكن بينهم وبين "شقلب" أي مشكلة شخصية بل العكس كانت العلاقة ممتازة وطالما مدح "معتز شقلب" جماعة ’’دوسلدورف - النورد راين’’ ورفع القبعات لهم، لكن عندما ثبت خطأه ووقفوا ضده إنطلاقاً من تفضيلنا لثورتنا على أي محسوبيات أو حسابات. 

تسجيلات "معتز شقلب" يظهر فيها واضحاً أنه :
1- متقاسم كل المناصب مع د."زكوان بعاج"و"معتز سمسمية" وأنهم شركاء في الطبخة حتى قبل المؤتمر وقبل الإضطرار لنقله لأوروبا . 
2- يتعهد "شقلب" بعدم التواجد في اللجنة التحضيرية ولكنه لايكتفي أن يكون فيها بل يُنَصِّب نفسه رئيساً عليها ويتناوب الرئاسة مع د."زكوان بعاج" حسب الحاجة . 
3- كلما حاولت التنسيقيات ايجاد الحلول لإقامة المؤتمر في ألمانيا يتدخل "شقلب" ويقطع الحديث ويطلب من الجميع عدم الكلام في الموضوع بحجة أن "كل شي مزبط" وسنقيمه في المانيا طالما تريدونه في ألمانيا، ثم يميع الحديث ليومين ويعود ليفرض قراره الفردي الذي اتخذه بالإتفاق مع د."زكران بعاج" و "معتز سمسية" وأتباعه الذين قاسمهم المناصب كلها .

يختم "حاتم خطيب" بأن المتابع لـ "معتز شقلب" سيرى بشكل واضح أنه دخل النشاط الثوري في مصر فأتهم بسرقة الملفات من السفارة لكي لاينكشف أنه عميلهم، ثم دمر الحراك الموجود وقام بتسليم ثلاثة ناشطين للشرطة المصرية، ثم توجه لفرنسا فشق الصف وتلاعب وغدر بالناشطين حتى أصبح الجو العام مقرف، فتنحى الكثيرون وسيطر، ليتوجه لاسطنبول وكانت لديهم تنسيقية نشيطة دمرهم وشرذمهم بتآمره وتلاعبه وإطاح بخيرة الناشطين وكالعادة يجند مطايا له ويشتري ذمم ونفوس وضيعة وآخر إنجازاته دخول النشاط الثوري في ألمانيا فقلب كل شيء وأدخل النشاط في مستنقع ألاعيبه ومكره ولم تعد تنجح المظاهرات وأصبحت الخلافات طابعاً طاغياً على النشاط الثوري وما يزال يعتمد على تحقيق أهدافه عن طريق مطايا وأقزام وفاسدين يعينوه برغبة أو بجهل ويبقى السؤال من تخدم يا "شقلب" ؟؟

للإستماع إلى حديث "حاتم خطيب" أحد أعضاء تنسيقية ألمانيا عبر الرابط التالي (ضغط هنا)
"معتز سمسمية"

مواضيع ذات صلة :
1- أنس العجمي عميل أم أبله ؟!؟ من يظن حل القضية في المنطقة بدون اسرائيل فهو واهم ويضرب لها التحية مع التعظيم (اضغط هنا)
2- إختراق الثورة عبر هواة وتجنيدهم لتوسيع "مشروع السلام الإسرائيلي" بزرعهم داخل التكتلات الثورية .. (اضغط هنا)
3- اغتيال المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها الاعلامية "حلا بركات" في اسطنبول (اضغط هنا)
4- صوروني حضرنا الجنازة وأمنا عليها : حتى جنازة "عروبة بركات" لم تسلم من طاعون المعارضة واعلامهم "صور"(اضغط هنا)
5- "معتز شقلب" - حرب التنسيقيات مع التهديدات المبطنة لأعضائها مع مهمة التلميع لعناصر الإئتلاف القذرة .. (اضغط هنا)
6- ج 1 - الحراك الثوري جسر لحجز مقعد بين عناصر الإئتلاف أم واجهة لتلميع بعضهم ؟ "معتز شقلب" يتخبط !.. (اضغط هنا)
7- ج 2 - "معتز شقلب" من ناقل رسائل "القصر الجمهوري" لثوار حمص إلى سكرتير عام لتنسيقيات الثورة "فيديو" (اضغط هنا)
8- ج 3 - اتحاد تنسيقيات الثورة لتوحيد النشاط الثوري أم لإبتزاز نشطاء حمص في الداخل من قبل "معتز شقلب" ؟ (اضغط هنا)
9- ج 4 - وثيقة تُكَذِّب إدعاءات د."موسى أبو ضاهر" وتُثبِّت تجاوزات وإهانات "معتز شقلب" لـ د."عروبة بركات" داخل تنسيقية اسطنبول .. (اضغط هنا)
10- تنسيقية السلام مع اسرائيل أم تنسيقية الثورة السورية في اسطنبول ؟ "فيديو" (اضغط هنا)
11- استغلال الإعلاميين وإبتزاز أُسر المعتقلين من قبل "وسيم سعد الدين" بإسم مكتب "نذير الحكيم" مع التهديد ... "فيديو"(اضغط هنا)
12- ماهو دور د."زكوان بعاج" في امتداد سرطان "مراسل القصر الجمهوري" داخل اتحاد التنسيقيات ؟ "حاتم خطيب" يروي لكم (اضغط هنا)

كل الشكر لكم زملائي الأحرار.

00905392008361
16/11/2017
Skype : mohammad.baraa14

التقارير الكيدية في تركيا وتبعاتها وصولاً لقرار الترحيل وكيف التعامل معهم ... قبل موسم الحصاد وبعده

الاعتقالات التعسفية بناء على التقارير الكيدية في تركيا ضمن حلقة #مباشر | #أحمد_رحّال .. لماذا اعتقل ؟ وما هو مصيره؟ #تفاصيل  #أورينت للمشاهد...

للإشتراك بموقعنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner